أوقات الصلاة
الفجر 5:11 AM
الظهر 12:29 PM
العصر 3:54 PM
المغرب 6:32 PM
العشاء 7:47 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

السعودية: عودة الأنشطة الاقتصادية واستمرار تعليق العمرة والرحلات الدولية

السعودية
السعودية

أعلنت السعودية السبت، عن رفع منع التجول بشكل كامل في المملكة، واستمرار تعليق العمرة والزيارة، واستمرار تعليق الرحلات الدولية، والسماح بعودة جميع الأنشطة الاقتصادية والتجارية.

وصرحت وزارة الداخلية السعودية بشأن الإجراءات التي اتخذتها المملكة في مواجهة فيروس كورونا، وإمكانية العودة إلى الأوضاع الطبيعية، مع اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

وتحدث الوزارة عن رفع منع التجول بشكل كامل ابتداء من الساعة السادسة من صباح يوم الأحد 21 يونيو/حزيران، في جميع مناطق ومدن المملكة، والسماح بعودة جميع الأنشطة الاقتصادية والتجارية، مع الالتزام الكامل بتطبيق الوقاية المعتمدة لجميع الأنشطة والحفاظ على التباعد الاجتماعي ولبس "الكمامة" وألا تتجاوز التجمعات البشرية 50 شخصًا كحد أقصى.

وشددت الوزارة على ضرورة استشعار المسؤولية من قبل جميع المواطنين والمقيمين وأرباب الأعمال، والتقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، والالتزام بالتوجيهات الصادرة من الجهات المختصة وضرورة تحميل تطبيقيْ "توكلنا" و"تباعد"، لأهميتهما البالغة في مواجهة هذا الوباء وللحصول على الإرشادات الصحية والتوجيهات والمستجدات، بخصوص فيروس كورونا.

Loading...