الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قائد فيلق القدس: "أيام عصيبة جدا تنتظر إسرائيل والولايات المتحدة"

اسماعيل قآني
اسماعيل قآني

تطرق قائد فيلق القدس في الحرس الثوري إسماعيل قآني، اليوم الثلاثاء، إلى سلسلة الانفجارات التي سجلت في الأسابيع الأخيرة في أنحاء إيران، وألقى باللوم على إسرائيل والولايات المتحدة في الهجمات. 

وقال قآني الذي أوكله المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي مهمة قيادة قوة القدس خلفا للجنرال قاسم سيلماني "الايام الصعبة لم تحن بعد وهناك أيام عصيبة جدا تنتظر الولايات المتحدة والكيان الصهيوني". وأضاف "جيوشهم متعبة ومرهقة من سنوات الحرب والاحتلال".

وأشار أيضا إلى الانفجار الذي وقع صباح اليوم على سفينة تابعة للبحرية الأميركية في سان دييغو أسفر عن إصابة 21 جنديا كانوا على متنها. وقال "على الاميركيين أن لا يتهموا الآخرين فيما حدث لحاملة الطائرات لأنه نتيجة للنيران التي أضرموها. وهذا وعد إلهي أن الذي يرتكب الظلم سيصاب بالعذاب فلا تبحثوا عبثا عن المسؤول في هذا الحادث". 

ووقع انفجار قبيل فجر الثلاثاء المنصرم في مصنع جنوب طهران مسفرا عن مقتل شخصين، بحسب وكالة إرنا الرسمية، التي عزت "الحادث" إلى خطأ بشري. وهذا الانفجار هو الرابع على الأقل الذي يسجل في منشآت صناعية في إيران منذ 25 يونيو/حزيران. ووقع حادث مماثل في 2 يوليو/تموز، في مجمّع نطنز النووي، وكانت السلطات الإيرانية قد أعلنت في البداية وقوع "حادث"، قبل أن تشير إلى أنها لن تكشف أسباب الحادث في الحال "لاعتبارات أمنية".

Loading...