الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ستون عاما في خدمة السوق الفلسطيني

شركة سبيتاني ما بين الماضي والحاضر والمستقبل

شركة أكرم سبيتاني

تقوم شركة اكرم سبيتاني واولاده حاليا بالعديد من التحضيرات والترتيبات لنشاطات وفعاليات سوف تطلقها مطلع العام القادم احتفالا بمرور ستون عاما على تاسيس الشركة, والتي تعد الشركة الاولى في استيراد وتوزيع الاجهزة الكهربائية والالكترونية المنزلية لكبرى الشركات العالمية.

و من خلال خبرتها الطويلة في السوق الفلسطيني ومعايشتها لما تتطلبه كافة الفئات المجتمعية و تحت شعار " مع سبيتاني أنت بأمان " الذي يعكس ضمن كلماته مدى التزام الشركة وتعهدها بتوفير افضل المنتجات والخدمات والحلول التي يتطلبها مختلف زبائنها ومعتمديها، وضمان استمراريتها لفترة طويلة.

وكونها الشركة الوحيدة التي تتواجد لديها نقاط بيع وفروع في كافة المدن والمحافظات الفلسطينية في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، بالاضافة الي تاسيسها مراكز خدمات في مختلف المناطق، وقدرتها على تقديم افضل خدمة ما بعد البيع لمنتجاتها من خلال طاقم فني مؤهل ومتخصص يتواجد لتقديم خدمة متكاملة خلال فترة وجيزة.

كما كان لتفردها وخبرتها في انتقاء افضل المنتجات دور في حصولها على شهادات من مؤسسات ومنظمات مثل شهادة المستورد البلاتيني التي حصلت عليها من معهد المواصفات والمقاييس, والتي استطاعت ان تتفوق على اكثر من خمسة و ثلاثين الف شركة للاستيراد في البلاد من خلال حرصها الشديد على استيراد منتجات ذات جودة عالية ومصنعة من قبل افضل الشركات العالمية وفق معايير دولية متقدمة. وشهادة المسوق المعتمد من سلطة الجمارك والتي تخولها من الحصول على ميزات عديدة والتي تصب في مصلحة زبائن الشركة.

" مع سبيتاني أنت بأمان "، ليس مجرد شعار ترويجي لحملة دعائية  إنما هو نمط واسلوب حياة شهدته اجيال عاشت معه وعاش معها لسنوات طويلة من خلال اجهزة اقتنيناها نحن وابائنا واجدادنا في بيوتنا، ومن خلال خدمة متطورة ومتميزة انفردت بها سبيتاني وطورتها منذ تأسيسها حتى الوقت الحاضر وتعهدت بإستمرارها مستقبلا بما يتماشى مع التزامها بتقديم كل ما هو افضل لزبائنها ومعتمديها.

Loading...