الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبيتاني تدرس خيار إنتشار المحلات المتخصصة الصغيرة ومتوسطة الحجم

 شركة أكرم سبيتاني وأولادة
شركة أكرم سبيتاني وأولادة

تدرس شركة أكرم سبيتاني وأولادة التغييرات التي تشهدها عادات التسوق في العديد من المدن الكبرى في العالم بسبب التغير في اهتمامات المستهلكين والزبائن فيما يخص التسوق للاحتياجات الشخصية من ملابس واغذية واكسسوارات واجهزة كهربائية وغيرها.

حيث لاحظ مختصون في اساليب التسوق في العالم تحول اهتمامات الافراد عن اختيار محلات البيع بالتجزئة الكبيرة التي تمتد على مساحة كبيرة . الى إعتماد بدلا من ذلك محلات التجزئة صغيرة او متوسطة الحجم لاختيار المنتجات التي يحتاجون اليها، بشكل سهل وعملي ، حيث أن ذلك ما يميز المحلات الصغيرة المتخصصة من ناحية سهولة وسرعة عملية الشراء.

ويعزو المختصون هذا التحول في اسلوب التسوق الى العديد من الاسباب الاقتصادية والاجتماعية، كان من اهمها التحول للتسوق عبر الانترنت والشراء عن طريق المواقع الالكترونية، مما سهل من عملية التسوق ووفر الكثير من الجهد والوقت للزبائن بدلا من الذهاب الى المتاجر الكبيرة وتمضية وقت طويل في التنقل بين اقسام المتجر.

بالاضافة الى ذلك، فان انتشار وباء كورونا كان له دور كبير في هذا التحول الذي اثر على حاجة الزبائن للتواجد في المتاجر والاماكن المغلقة لوقت اقل و انتقاء ما يلزمهم خلال وقت اقصر وجهد اقل.

هذا النهج العالمي الذي شهد انتشارا في العديد من الاسواق العالمية قد يبدأ في السوق الفلسطيني من خلال شركة سبيتاني التي تستحوذ على العديد من الماركات العالمية والتي توفرها للمستهلكين في فلسطين، حيث أنها حاليا  في مراحل متقدمة من إنجاز هذه الدراسة  لمتطلبات المستهلك بشتى اشكالها حتى تكون قادرة على توفير هذه المتطلبات من خلال فروع الشركة ضمن التوجه العالمي من ناحية مساحة الفروع و طريقة العرض، وذلك من خلال فتح المزيد من الفروع المتخصصة في العديد من المناطق والوصول الى الزبائن وتسهيل عملية الشراء والإختيار ، كما سيكون هنالك حلول وخدمات إضافية  سيتم طرحها من خلال التسوق الإلكتروني، الذي يلاقي إقبال مميز خلال الفترة السابقة، وذلك بسبب ثقة الزبائن بالشركة وخدماتها والتي تم العمل عليها خلال ال60 عام.

Loading...