الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خلال مهرجان Step Conference

اختيار تطبيق Deelzat من ضمن قائمة أفضل 30 تطبيق ناشئ في الشرق الأوسط

تطبيق Deelzat من ضمن قائمة أفضل 30 تطبيق ناشئ

أعلنت شركة Deelzat عن اختيار تطبيقها الإلكتروني من ضمن قائمة أفضل 30 تطبيق إلكتروني ناشئ بعد مشاركتها في مهرجان Step Conference المقام في دبي هذا العام، والذي يعد من أكبر الفعاليات السنوية المتخصصة في تطوير المشاريع التكنولوجيا الخاصة بالشركات الناشئة في الشرق الأوسط.

وجاء أختيار تطبيق Deelzat من قبل لجنة تحكيم خاصة ضمت عدداً من الخبراء والمطورين وبناء على عدة معايير منها: الرؤية المستدامة، التنفيذ العملي، التميز والإبداع، التوسع والانتشار.

وبهذه المناسبة أعرب جاك معلوف المؤسس والمدير التنفيذي للشركة عن سعادته للمشاركة في المهرجان واختيار تطبيق الشركة ضمن أفضل 30 تطبيق، منوهاً إلى أن Deelzat هي الشركة الفلسطينية الوحيدة التي  شاركت في المهرجان، وبأن اختيار التطبيق في قائمة الأفضل جاء بعد المنافسة مع 300 مشروع آخر من مختلف دول المنطقة، ما يؤكد على ريادة التطبيق وحداثة الفكرة.

كما اضاف جاك معلوف، الشريك المؤسس

ان اختيار شركة ديلزات للمشاركة في هذه المسابقة كشركة فلسطينية يعتبر البوابة التي ستتيح للشركات الفلسطينية الناشئة الظهور اقليمياً في المستقبل مما سيؤثر ايجاباً على قطاع الريادة في فلسطين.

بدوره أشار جمال أبو غوش مدير التسويق في الشركة  إلى أن عامل النجاح في أي مشروع يعتمد بالضرورة على إيمان القائمين عليه بالفكرة بغض النظر عن القدرات المالية المتاحة، إضافة لسعي فريق العمل إلى الإضافة لعالم التسوق الإلكتروني بالخروج من النمط التقليدي إلى شكل جديد يكون هو مستقبل التجارة الإلكترونية، وذلك عن طريق مزج أفكار مواقع التجارة الإلكترونية التقليدية مثل موقع أمازون مع طرق العرض الحديثة المتوفرة لدى منصات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق انستجرام الشهير.

 يذكر أن تطبيق Deelzat سيكون متاحاً في القريب العاجل عبر App Store  أو Google play وبشكل مجاني حتى نهاية عام 2020.

Loading...