الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:40 PM
العصر 4:20 PM
المغرب 7:53 PM
العشاء 9:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مسؤول من "الليكود": اُقًدِر أن نذهب للانتخابات بعد 120 يوما

مسؤول بالليكود
مسؤول بالليكود

رغم مصادقة "الكنيس امس على تأجيل موعد الميزانية 120 يوما ومنع انتخابات جديدة في اسرائيل الا ان التوتر بين الشريكين الائتلافين الليكود و"ازرق ابيض" لا زال مستمرا، حيث صرح رئيس الائتلاف الحكومي ميكي زوهار (الليكود) انه "يقدر ان اسرائيل ستذهب الى انتخابات جديدة بعد 120 يوما". 

وقال زوهار خلال مقابلة مع اذاعة جيش الاحتلال: "اعتقد ان رئيس الحكومة قرر، وانا احترمت قراره، لكن قلت له ان لم يكن هناك طريق للجلوس مع "ازرق ابيض" والتوصل معهم لاتفاق لاستمرار العمل معهم بطريقة محترمة بدون ان يهاجم احدهم الاخر من الصباح حتى المساء- لا يوجد فائدة من الاستمرار بهذه الحكومة". 

وبرأيه: "الحكومة يجب ان تعمل يتعاون، وفي حال لم يحدث هذا فان خطر الانتخابات سيستمر بالتحليق فوق رؤوسنا. انا اعرف كيف اعمل معهم، لكن ان لم يضعوا جانبا المعارك الانتخابية الصعبة التي كانت لنا- سيكون من الصعب علينا جدا العمل". 

وأضاف: "حتى هذه اللحظة، انا اعتقد اننا سنذهب الى انتخابات بعد 120 يوما، ما لم يكن هناك تغيير، وهذا الامر مرتبط بأزرق ابيض" وتابع "ان وضعوا جميع المعارك الانتخابات الغير سهلة التي كانت لنا سيكون من الممكن ان نعمل سويا لصالح مواطني اسرائيل".  

وزير القضاء افي نسنكورن (ازرق ابيض) تطرق هو ايضا الى مستقبل الائتلاف الحكومي في حديثه مع الاذاعة وقال: "نحن على رأس الوحدة، ويجب ان نعطي فرصة لاسرائيل حتى تخرج من الوحل". 

Loading...