أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:30 PM
العصر 3:56 PM
المغرب 6:36 PM
العشاء 7:51 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

النبالي والفارس..مجموعة آخذة بالتوسع في كبرى القطاعات داخل الوطن وخارجه

خالد الفارس مع مقدمة برنامج ضيف الراية سمر ثوابتة

قال المدير العام لمجموعة النبالي والفارس خالد الفارس إن حياته المهنية بدأت خلال دراسته الجامعية، حيث بدأ العمل مع والده في مجال "الحدادة"، وأسسوا شركة أطلقوا عليها اسم "تيكنيلوك" والتي كان الفارس ووالده في بدايتها يستوردان أبواب "الملتيلوك" من إسرائيل، أما اليوم وبعدما توسعت الشركة وازداد حجم إنتاجها بدأت بالتصدير بدل الاستيراد.

درس الفارس الهندسة المدنية من جامعة النجاح الوطنية وتخرج منها عام 2000، ليدخل بعدها مباشرة في عالم العقارات ويبدأ بالشراكة مع أحد زملائه في تأسيس شركة النبالي والفارس والتي استمدت اسمها من امتداد أسماء عائلات الشريكين ضرغام النبالي وخالد الفارس، لتبدأ الشركة بالتوسع شيئا فشيئا حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم من سلسلة شركات تهتم بعدة قطاعات.

وأوضح الفارس أن المصداقية في تعامل الشركة مع عملائها وزبائنها كانت الأساس الذي نشأت عليه الشركة وتوسعت وكبر حجمها.

امتدت مجموعة النبالي للفارس لتشمل قطاعات وجهات متنوعة ومختلفة، حيث أسست المجموعة أكبر حديقة مائية في الأردن في منطقة البحر الميت، كما امتدت استثمارات المجموعة إلى المغرب لتشمل قطاع الزراعة والتصنيع الزراعي والمقاولات الزراعية.

كما وأشار الفارس إلى أن أكثر من 95% من مشاريع الشركة يطلق عليها أسماء مدن عربية وهو ما يميز الشركة عن غيرها، وأصبحت هوية خاصة لها.

Loading...