الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نيمار متهم بتوجيه إهانة عنصرية للاعب ياباني

نيمار وهيروكي ساكاي
نيمار وهيروكي ساكاي

أفادت تقارير إعلامية بامتلاك نادي مرسيليا لفيديوهات تثبت توجيه مهاجم باريس سان جرمان البرازيلي نيمار، إهانات عنصرية للاعب مرسيليا هيروكي ساكاي.

وحسبما ذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فإن هيروكي كان ضحية لعنصرية نيمار، عندما توجه اللاعب البرازيلي إليه بعبارات مهينة خلال المباراة التي جمعت الفريقين في 13 سبتمبر ضمن الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ونقلت الإذاعة الإسبانية عن مصدر في النادي قوله إنه يمتلك فيديوهات تظهر نيمار وهو يوجه عبارات عنصرية مهينة لهيروكي، مؤكدا أن اللاعب البرازيلي تلفظ بها مرتين، وفق ما نقلت صحيفة "صن" البريطانية.

وكانت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، قد أعلنت الأربعاء، إيقاف نيمار مباراتين على خلفية البطاقة الحمراء التي حصل عليها في الكلاسيكو أمام مرسيليا.

وأضافت الرابطة أنها ستفتح تحقيقا بحق الإسباني ألفارو غونزاليس مدافع مرسيليا، في اتهامات عنصرية، كما سيتم استدعاء الأرجنتيني أنخل دي ماريا لحضور اجتماع اللجنة التأديبية للرابطة في 23 سبتمبر بسبب مزاعم بأنه بصق على غونزاليس خلال خسارة سان جرمان صفر-1، في مباراة انتهت بشجار كبير أدى إلى طرد 5 لاعبين.

وأقرّ نيمار في وقت سابق أنه "تصرف كالأحمق" بنيله بطاقة حمراء في الثواني الأخيرة من "الكلاسيكو"، داعيا في الوقت ذاته المسؤولين إلى بذل جهد أكبر في مكافحة العنصرية، بعد اتهامه المدافع الإسباني ألفارو غونزاليس بنعته بالقرد، وهو ما نفاه الأخير.

 

Loading...