أوقات الصلاة
الفجر 4:55 AM
الظهر 11:28 AM
العصر 2:16 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:00 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

رمزي عويس.. فلسطيني يقتحم عالم المجوهرات بأفكار عالمية

مصمم المجوهرات الفلسطيني رمزي عويس
مصمم المجوهرات الفلسطيني رمزي عويس

من وحي الهوية الفلسطينية وبعمل يدوي دقيق، وبعد دراسة معمقة لأسواق المجوهرات المحلية والعالمية، والحاجة الماسة للخروج بمنتجات تحمل هوية فلسطين بشكل إبداعي وبعيدا عن المألوف، أطلق مصمم المجوهرات الفلسطيني رمزي عويس مشروعه الريادي المميز، وواصل إبداعاته في عالم المجوهرات وعينه تنصب نحو العالمية.

في بداية المشروع، لم تكن الفكرة عبارة عن افتتاح متجر مجوهرات، ولم يكن الهدف المنافسة في السوق، يقول عويس: "في السوق هناك الكثير من المحلات والمؤسسات والشركات، والفكرة كانت الدخول بعلامة تجارية جديدة تعطي ثقافة جديدة وتجربة جديدة مختلفة تماما للزبائن في عالم المجوهرات، ولم تكن موجودة سابقا.

وأضاف عويس في حديث لبرنامج "عمّرها" والذي يقدمه لأول مرة الزميل خالد سمن عبر أثير "رايــــة"، أنه انتهج مبدأ الاختلاف في عدة نواحي ومنذ البداية "بطريقة الإعلان وعرض البضائع وتقديم إضافة جديدة للعلامة"، مشيرا إلى أنه يؤمن بالتخصص وعدم التشتت في العمل، وهو الذي يخلق الإبداع، ويخلق الأفكار الجديدة.

وعن الخاتم الشهير "سيدة الأرض" وهو من تصميم رمزي عويس مصمم المجوهرات، اعتبر أن الخاتم نتاج فترة طويلة من العمل وهو مشروع فلسطيني أطلقه مؤخرا، وله علاقة بالمجوهرات، وهو يُظهر فلسطين بطريقة مختلفة، لافتا إلى أن خاتم "سيدة الأرض" منتج مثل أي منتج آخر، ولكنه مر بثلاث مراحل قبل إطلاقه.

وأكد عويس أن هناك أكثر من ناحية بخاتم "سيدة الأرض"، وهو يحمل رسالة وقيمة مضافة، ومكوّن من 8 معالم موجودة في فلسطين، حيث يحتوي الخاتم على كتيّب يتحدث عنه وعن تلك المعالم، وهذا الكتيّب مترجم إلى 6 لغات، معتبرا أن كتيّب سيدة الأرض هو رسالة بحد ذاتها، ويشرح من خلاله للمشتري أو مُتلقي الخاتم معلومات كاملة عنه.

لمتابعة الحلقة كاملة من خلال الفيديو التالي...

Loading...