الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال ينشر صورا لاضرار الضربات الجوية بسوريا

اثار الضربات الجوية
اثار الضربات الجوية

نشر جيش الاحتلال صباح اليوم صورا جديدة تكشف الاضرار التي تسببت بها الضربات الاسرائيلية فجر الاربعاء في سوريا ضد موقع لفيلق القدس في وموقع اخر للجيش السوري جنوب سوريا، وكشف بوقت لاحق ان الوحدة الايرانية 840 هي المسؤولة عن وضع العبوات الناسفة، وكان المرصد السوري لحقوق الانسان اعلن عن مقتل 10 في هذه الغارات بينهم ايرانيين، بالمقابل فان الوكالة السورية الرسمية "سانا" قالت ان 3 جنود سوريين فقط قتلوا في هذه الغارات. 

واعلن الاحتلال بوقت لاحق اليوم ان الوحدة الايرانية المسؤولة عن زرع العبوات الناسفة على الحدود، وقال انها الوحدة "840" التابعة لفيلق قدس الايراني، وقال في بيان :"في اب /اغسطس الماضي رصدت قواتنا خلية قامت بزرع عبوات ناسفة من السياج الحدودي بايعاز من ايران، وفي الامس تم الكشف عن حقل من العبوات الناسفة تمكنت قواتنا من تحييدها". 

وقال ان وراء هذه المحاولات هي وحدة 840 في سوريا وذكر انها :"وحدة عملياتية تعمل سرًا نسبيًا، تأخذ على عاتقها تخطيط وإنشاء بنية تحتية، خارج إيران، موجهة ضد أهداف غربية ومعارضة". 

ومساء الاربعاء نشر الاحتلال فيديو يوثق الغارات التي نفذها في سوريا، ردا على وضع عبوات ناسفة كشف عنها قبل يومين بالقرب من الحدود الاسرائيلية السورية. وفي الفيديو نرى انفجارات قوية يظهر بعدها دخان كثيف.

Loading...