الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مدرب تشيلسي عن مواجهة أتليتيكو: قرعة الأبطال أوقعتنا أمام أصعب منافس

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

 قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي اليوم الاثنين إن قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أوقعته أمام أصعب منافس حيث سيواجه أتليتيكو مدريد الذي ينافس بقوة على لقب الدوري الإسباني.

ويحتل فريق المدرب دييجو سيميوني المركز الثاني في الدوري الإسباني متساويا في النقاط مع ريال سوسيداد المتصدر لكنه لعب 11 مباراة مقابل 13 خاضها سوسيداد.

واحتل أتليتيكو، الذي تجرع أول خسارة له في الدوري هذا الموسم بالهزيمة 2-صفر أمام ريال مدريد يوم السبت في مباراة قمة، المركز الثاني في المجموعة الأولى بدوري الأبطال خلف بايرن ميونيخ المتصدر.

وقال لامبارد للصحفيين قبل مواجهة ولفرهامبتون واندرارز يوم الثلاثاء في الدوري الممتاز "أعتقد أن معظم الناس تتفق على أن القرعة أوقعتنا أمام أصعب منافس بالنظر إلى مستوى أتليتيكو حاليا وخبرته الأوروبية ومركزه في الدوري الإسباني.

"إنه بلا ريب واحد من أصعب المنافسين على الورق لكن يتعين علينا القيام بعملنا وأن نتحلى بالثقة في قدرتنا على الفوز عليهم".

وقال لامبارد أيضا إن تشيلسي صاحب المركز الخامس سيسعى لتعويض الهزيمة أمام إيفرتون 1-صفر مطلع الأسبوع والتي أنهت 17 مباراة لم يذق فيها طعم الهزيمة في كل المسابقات.

وأضاف "لم نكن في قمة مستوانا يوم السبت وخسرنا. يتعين علينا نسيان الأمر ومحاولة التعويض سريعا".

وعاد كريستيان بوليسيك جناح تشيلسي، الذي غاب عن المباراة الأخيرة بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، إلى التشكيلة لمواجهة ولفرهامبتون لكن لامبارد لم يؤكد ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 22 عاما سيشارك أساسيا.

ويملك تشيلسي 22 نقطة من 12 مباراة بينما يتأخر عنه ولفرهامبتون بخمس نقاط في المركز 13.

Loading...