الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مسؤول إيراني: أي غواصة إسرائيلية تصل الخليج ستكون هدفا لإيران

غواصة اسرائيلية
غواصة اسرائيلية

أطلقت إيران تحذيرًا من انها ستعتبر وصول أي غواصة اسرائيلية الى مياه الخليج بمثابة عمل عدائي موجه ضدها وانه سيكون من حقها الرد على ذلك.

وفي هذا الصدد، قال ابو الفضل عمويي، المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسات الخارجية لدى البرلمان الإيراني، في مقابلة مع قناة "الجزيرة": "إن على الاسرائيليين توخي الحذر وأن أية غواصة اسرائيلية تصل الى الخليج ستكون هدفا مهما لإيران".

وهدد ابو الفضل عمويي ايضا الدول المجاورة لبلاده مشيرا الى أن على هذه الدول ان تستعد للوضع الجديد. واعتبر جلب اسرائيل الى مقربة من حدود إيران سيسبب كثيرا من المشاكل لعدد من الدول.

وجاءت اقوال المسؤول الإيراني هذه تعقيبا على ما نشر عن عبور غواصة إسرائيلية مؤخرا قناة السويس متجهة الى البحر الأحمر وربما الى منطقة الخليج.

وكان الناطق العسكري الإسرائيلي هيداي زيلبرمان، قد قال إنه لا يستبعد ان تقوم إيران بمهاجمة إسرائيل من العراق او اليمن. وأوضح ان طهران تعمل على تطوير طائرات مسيرة وصواريخ ذكية في تلك الدولتين.

وفي سياق مقابلة مع موقع "إيلاف" السعودي، أشار زيلبرمان الى ان الغواصات التابعة لسلاح البحرية الاسرائيلية تبحر الى أماكن بعيدة وقريبة وذلك ردا على سؤال حول ما نشر عن عبور غواصة إسرائيلية مؤخرا قناة السويس متجهة الى البحر الأحمر وربما الى منطقة الخليج.

Loading...