الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:11 AM
الظهر 12:35 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:33 PM
العشاء 9:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4
65 شهيدا بينهم 16 طفل و 5 سيدات ومسن و365 إصابة حصيلة العدوان على غزة
4 شهداء في غارتين على حي الشجاعية وبيت حانون بقطاع غزة

العُمري بذكرى 107 لميلاد الشركة: من القدس حيث ولدنا وبدأنا وسنبقى

شركة كهرباء محافظة القدس
شركة كهرباء محافظة القدس

قال رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس ومديرها العام م. هشام العُمري أن الحفاظ على الاستقرار في النظام الكهربائي والعمل على تحقيق الأمن الكهربائي كان وما زال أهم أولوياتنا على مدار الـ106 أعوام السابقة، مؤكداً في ذات الوقت على سعي الشركة لتحقيق الاستقلال في النظام الكهربائي، عبر مشاريع الطاقة البديلة والشمسية، وزيادة الطاقة الموردة من مصدر بديل عن شركة كهرباء اسرائيل.

وأضاف العُمري في تصريح صدر عن مكتبه اليوم الخميس لمناسبة الميلاد الـ107 لشركة كهرباء محافظة القدس، أن الشركة من القدس ولدت وبدأت وستبقى، وأنها واحدة من أهم مؤسسات الوجود الفلسطيني بالقدس، وقال" إن خبرة الشركة المتراكمة وعبر أكثر من قرن تدفعنا بشكل مستمر للاستثمار بالعنصر البشري عبر تطوير الأداء الوظيفي لموظفينا من جهة، وتحديث المخرجات التقنية والتكنولوجية لتواكب متطلبات العصر من جهة أخرى".

وبيّن رئيس مجلس الإدارة أن الشركة اعتمدت مؤخراً شعارها الجديد (نُنيرُ الحاضر لنرى المستقبل بوضوح) مستغلاً ذكرى ميلاد الشركة بتهنئة الشعب الفلسطيني والطوائف المسيحية التي تسير حسب التقويم الشرقي بأعياد الميلاد المجيدة، والتي تتزامن مع ميلاد شركة كهرباء محافظة القدس في الـ7 من شهر كانون الثاني الجاري.

Loading...