الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:11 AM
الظهر 11:52 AM
العصر 2:48 PM
المغرب 5:16 PM
العشاء 6:33 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حجة لراية: منتجاتنا الوطنية تحقق اعلى معايير الجودة وموجوة في 70 دولة

 حيدر حجة
حيدر حجة

اكد مدير عام مؤسسة المواصفات و المقاييس حيدر حجة، ان شركاتنا الوطنية قطعت شوط كبير جدا في تطوير منتجاتها التي تحقق اعلى معايير الجودة وتحقق شروط المواصفات والمقاييس الفلسطينية المبنية على مواصفات دولية.

وقال حجة في حديث لـ"برنامج احلى صباح" عبر اثير راية ان المنتجات الفلسطينية موجودة في اسواق اكثر من 70 دولة في العالم وما كان لها ان تدخل تلك الاسواق لولا تمتعها بمعايير الجودة العالية.

واضاف ان مؤسسة المواصفات و المقاييس عند منحها اي شهادة تقوم بالتحقق من جميع المدخلات الانتاجية بشكل كامل موثق وفعال لضمان المطابقة وتحقيق معايير الجودة كما تقوم بعمل دوري للتحقق من استمرارية المطابقة للمعايير.

وبين حجة ان هناك اتفاقيات اعتراف متبادل بين فلسطين ودول عربية تسمح بدخول المنتجات الفلسطينية الى اسواقها دون اعادة فحصها مشيرا الى انه هناك دول اخرى لا يوجد معها اتفاقيات متبادلة ولكنها تسمح بدخول منتجاتنا اليها دون اعادة فحصها مثل ماليزيا واندونيسيا.

واوضح حجة بان العمل جاري لعقد اتفاقيات متبادلة مع دول اوروبية لدخول منتجاتنا الى المزيد من الاسواق العالمية لافتا ان المؤسسة لديها 4400 مواصفة فلسطينة معتمدة تغطي اكثر من 95% من المنتجات المحلية التي يتم تداولها في الاسواق .

Loading...