الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيس بوك عن طرد مستخدميه أصحاب "آيفون": نأسف للإزعاج

فيسبوك
فيسبوك

 

أعلنت شركة المنصة العالمية الأمريكية «فيس بوك» للتواصل الاجتماعي، السر وراء طردها لمستخدميها، خاصة مالكي هواتف «آيفون» الذكية من تطبيقها الجمعة الماضية. 

وقالت شركة «فيس بوك»، في بيان رسمي إن المشكلة نجمت عن تغيير في الإعدادت، وسيجري حلها اعتبارا من صباح أمس السبت، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الروسية «سبوتنيك». 

 وتسبب «تغيير الإعدادات»، يوم الجمعة في خروج بعض أصحاب هاتف «آيفون» من حساباتهم على «فيس بوك»، وعليه قال متحدث باسم الشركة في رسالة بريد إلكتروني لموقع «ذا فيرج»: «نأسف للإزعاج على المشكلة».

وكان تساؤلا انتشر بشكل واسع على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، الجمعة الماضية؛ إذ سعى مستخدمو «فيس بوك» إلى معرفة سبب المشكلة، لذا لجأوا إلى منصة التدوينات القصيرة «تويتر» للتعبير عن إحباطهم وارتباكهم من الموقف، قائلين: «لماذا قامت شركة فيس بوك بتسجيل خروجي؟».

وأوضح موقع «إنجادجيت» أن مستخدمي هواتف «آيفون» هم الأكثر تأثرا بمشكلة تسجيل الخروج من تطبيق «فيس بوك»، مشيرا إلى أن مستخدمي التطبيق على أجهزة «آي أو إس» يواجهون صعوبة في تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حساباتهم عند استخدام طريقة «المصادقة الثنائية».

كما أبلغ آخرون عن فيديوهات تحمل مقاطع جنسية وإباحية في اقتراحات الفيديو الخاصة بهم، وسط مخاوف من تعرضهم للاختراق، بحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، وفي الوقت نفسه  أظهر الموقع الخاص بتتبع مشاكل الويب «Downdetector.com» زيادة حادة في المشكلات المبلغ عنها.

وتمكن معظم المستخدمين من تسجيل الدخول للتطبيق مرة أخرى، ولكن بعد أن استغرق وصول رموز المصادقة المطلوبة وقتا طويلا من خلال الرسائل القصيرة على هواتفهم الذكية. 

الأوسمة
Loading...