الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال يعتقل 19 مواطنا من الضفة

الاحتلال يعتقل شاب - ارشيف
الاحتلال يعتقل شاب - ارشيف

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 19 مواطنا من عدة محافظات في الضفة الغربية.

في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان، وهم: قصي صبحي صادق حنايشة، ومثنى خالد محمد كميل، ومؤمن نصري أبو الرب، من بلدة قباطية جنوبًا، وأحمد محمد شقفة من مخيم جنين، وذلك عقب مداهمة منازلهم، وتفتيشها.

ومن بيت لحم، اعتقلت تلك القوات خمسة شبان، وهم: طارق زياد عرفة (17 عاما)، ووائل خليل سالم (40 عاما)، والشقيقين علي (28 عاما)، وعثمان يوسف عرفة (25 عاما)، من مخيم الدهيشة وتقي صالح مناصرة (25 عاما) من الدوحة، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال3 مواطنين، وهم: المحاضر في جامعة النجاح الوطنية د.مصطفى الشنار، وعمر عبد الرحيم الحنبلي، عقب دهم منزلهما في حي رفيديا. كما اعتقلت تلك القوات الشاب محمد طارق عبد الله اشتية (19 عاما) من قرية سالم شرقا.

واعتقلت قوات الاحتلال 5 شبان شمال مدينة القدس المحتلة، وهم: إسلام اسماعيل ابراهيم (22 عاما)، وأمير محمد ابراهيم (24 عاما) عقب دهم منزلي ذويهما في بلدة عناتا، والشاب وسام كنعان الخطيب (23 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه في بلدة حزما، وماهر مطير ومصطفى أبو رموز في مخيم قلنديا شمالا.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن جبرين عبد العظيم أبو تركي، بعد تفتيش منزله في خربة قلقس جنوبا.

وفي اريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمود محمد الكلوني بعد مداهمة منزله في مخيم عين السلطان، فيما احتجزت مرافق محافظ أريحا والأغوار الأسير المحرر عمر ابو جنادي، لساعات، قبل أن تطلق سراحه.

Loading...