الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جمعية المستهلك برام الله تطلق حملة "التطعيم حقنا"

حملة التطعيم حقنا
حملة التطعيم حقنا

اطلقت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة حملة (التطعيم حقنا بدنا التطعيم) للضغط والتأثير على جهات الاختصاص الحكومية من أجل توفير التطعيم ضد كورونا لكل المواطنين الفلسطينين، والاعلان عن شفافية الإجراءات من حيث المستحقين ومن الذين تلقوا التطعيم والضغط على نموذج تعبئة البيانات للوصول الى احقية التطعيم.

وقال صلاح هنية رئيس الجمعية، إن عشرات المخاطبات وصلت الجمعية تدعو الى توفير التطعيم وتبيان الإجراءات بخصوص التطعيم دون النظر لمصدر بلد المنشأ لأن هذا الامر تخصصي مهني يتعلق برؤية الجهات الحكومية المختصة خصوصا اننا نتلقى انواع مختلفة من المطاعيم منذ الطفولة المبكرة حتى الشيخوخة ولا نتابع بلد المنشأ لهذه المطاعيم، بالتالي نحن نطالب بحق إنساني أساسي يترتب على الحكومة توفيره ويكون مضمون لنحقيق الهدف منه.

وأضاف هنية أن تصاعد المنحنى الوبائي وزيادة الاصابات والوفيات ونسبة اشغال اسرة المستشفيات يتطلب إجراءات خلاقة وليس البقاء في دائرة الانتظار دون جواب أو توضيح يذكر.

وحسب احلام العبد نائب رئيس الجمعية، اعتبرت أن التأخير يرفع القلق لدى المواطن الفلسطيني خصوصا الأسر التي تضم كبار السن ذوي الامراض المزمنة والتي تشكل خطورة بالغة وادخال حتى الشباب الى المستفيات لاحتياجات الاوكسجين والبقاء تحت الرعاية الحثيثة، من هنا جاء القلق الشعبي والضغط من قبلنا من أجل توفير التطعيم.

Loading...