الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالفيديو.. الاحتلال يعتقل سيدة وشاب ويقمع فعالية في القدس

الاحتلال يعتدي على المشاركين في فعالية بالقدس
الاحتلال يعتدي على المشاركين في فعالية بالقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، سيدة وشابا بعد الاعتداء عليهما، وقمعت فعالية لمناسبة عيد الأم في بلدة الطور بالقدس المحتلة.

وقالت صابرين الصياد إحدى القائمات على الفعالية، إن قوات الاحتلال اقتحمت معرضا أقامه المركز النسوي في بلدة الطور لمناسبة يوم الأم في ملعب اللوثري من البلدة، وأجبرت المشاركين على مغادرة المكان بالقوة.

وأضافت الصياد للوكالة الرسمية، ان قوات الاحتلال اعتقلت مديرة المركز النسوي في الطور إخلاص الصياد، والشاب مالك المغربي (26 عاما)، بعد الاعتداء عليه بالضرب، ما أدى إلى إصابته برضوض.

يذكر أن قوات الاحتلال قمعت مطلع الشهر الجاري، فعالية نسوية لمناسبة الثامن من آذار "يوم المرأة العالمي"، في بلدة الطور شرق مدينة القدس المحتلة، واعتقلت سيدتين واعتدت على المشاركات، واستولت على ملابس فلسطينية تراثية، ومحتويات المعرض.

الاحتلال يعتقل سيدة وشابا ويقمع فعالية في القدس

الاحتلال يعتقل سيدة وشابا ويقمع فعالية لمناسبة يوم الأم في القدس (تصوير: صابرين الصياد) القدس 28-3-2021 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، سيدة وشابا بعد الاعتداء عليهما، وقمعت فعالية لمناسبة عيد الأم في بلدة الطور بالقدس المحتلة. التفاصيل: http://www.wafa.ps/Pages/Details/19953

تم النشر بواسطة ‏وكالة وفا - WAFA News Agency‏ في الأحد، ٢٨ مارس ٢٠٢١
Loading...