الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الجاغوب لـ"رايــة": قرار تأجيل الانتخابات لم يُتخذ وهذا ما ستقرره القيادة

منير الجاغوب
منير الجاغوب

نفى منير الجاغوب مسؤول الإعلام في التعبئة والتنظيم لحركة "فتح"، ما يُشاع بأن قرار تأجيل الانتخابات الفلسطينية قد اتخذ، مشيرًا إلى أن هذا الموضوع خاضع لاجتماع القيادة برئاسة الرئيس محمود عباس مساء اليوم الخميس.

وقال الجاغوب في حديثٍ لبرنامج "يوم جديد" عبر أثير "رايــة" إن اجتماع القيادة سيناقش كافة الأمور وسيستمع لحصيلة لقاءات وزير الخارجية في جولته الأخيرة والوساطات العربية التي تضط على الاحتلال باتجاه إجراء الانتخابات.

واستغرب تصريحات المسؤولين في وزارة الخارجية الإسرائيلية لدى لقائهم سفراء الاتحاد الأوروبي بتل أبيب حول عدم تدخلهم بالانتخابات الفلسطينية، مضيفا : "هم يقولون عكس ما يفعلون. على الأرض لا يمكن عقد مؤتمر صحفي بالقدس".

وأكد أن إسرائيل تتدخل بشكل كامل في العملية الانتخابية وتحاول خلط الأوراق بالساحة الفلسطينية وأن تؤجج الصراع الداخلي وتحاول أن تضع السلطة في موضع اتهام بأنها لا تريد أن تجري الانتخابات.

وتابع الجاغوب : "الحقيقة أن إسرائيل تعطل الانتخابات في كل الأراضي الفلسطينية تحديدًا بمدينة القدس"، مشيرًا إلى أن الاحتلال غير معني أبدا بإجراء هذا الانتخابات.

وأردف : "ذاهبون أكثر نحو الضغط على إسرائيل لإجراء الانتخابات في القدس (..) اليوم ستوضع الأمور على الطاولة وتدرس بشكل كبير وحثيث وسيتم اتخاذ ما هو لصالح السياسة الوطنية الفلسطينية".

وشدد الجاغوب على أن الكل الوطني يريد الانتخابات ولا أحد يرفضها "لكن لا نريدها بخسارة ثوابت".

Loading...