الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:40 PM
العصر 4:19 PM
المغرب 7:52 PM
العشاء 9:25 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

استمرار القصف

العدوان على غزة: 139 شهيدا نصفهم من الأطفال والنساء

تشييع جثامين شهداء مجزرة الشاطئ
تشييع جثامين شهداء مجزرة الشاطئ

أعلنت وزارة الصحة بغزة ظهر اليوم السبت، عن ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع لليوم السادس على التوالي إلى 139 شهيدا، بينهم 39 طفلا و22 سيدة، بالإضافة إلى نحو ألف إصابة.

وتجددت غارات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزّة، صباح اليوم السبت، واستهدفت غارات مجمّعًا أمنيا غرب مدينة غزة، فيما استهدفت غارة شققا سكنية في بناية بحيّ "تل الهوى" جنوبي مدينة غزة.

وارتكب جيش الاحتلال مجزرة جديدة في مخيم الشاطئ فجر اليوم، حيث قصفت منزلا لعائلة أبو حطب فوق رؤوس ساكنيه وهم نيام آمنين، مما أدى إلى استشهاد 10 مواطنين بينهم 8 أطفال، فيما نجى رضيع يبلغ من العمر 5 شهور.

ولا يزال طيران الاحتلال الحربيّ ودباباته وزوارقه البحرية، تقصف المنازل والشقق السكنية والمقار الحكومية والمؤسسات الأهلية والبنى تحتية، وتحولها إلى كومة من الركام، وتهجير السكان، بالتزامن مع الذكرى الثالثة والسبعين للنكبة التي تصادف اليوم، السبت، والتي حلت بالشعب الفلسطينيّ على يد العصابات الصهيونية.

وحذّرت شركة كهرباء غزّة من انهيار القطاعات الحيويّة إثر تعطُّل خطوط كهرباء رئيسية. وقال جيش الاحتلال إنّ 200 قذيفة أُطلِقت من غزّة منذ مساء أمس الجمعة.

Loading...