الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ردا على مجازر غزة

القسام تعلن قصف مستوطنات وقواعد عسكرية برشقة كبيرة

صواريخ من غزة
صواريخ من غزة

أعلنت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس عصر اليوم الأحد، عن إطلاق رشقة صاروخية كبيرة من قطاع غزة تجاه عدة مدن ومستوطنات إسرائيلية ردا على مجازر الاحتلال واستمرار العداون وقصف المدنيين.

وقالت الكتائب: "كتائب القسام تطلق الآن رشقات صاروخية كبيرة لمناطق أسدود وعسقلان وبئر السبع و"سديروت" وقاعدة "رعيم" وقاعدة التنصت 8200، وذلك رداً على المجزرة البشعة بحق الأطفال والنساء والمدنيين في مدينة غزة، والاعتداء على أهالي الشيخ جراح والمتضامنين معهم".

وعقب إطلاق الصواريخ من غزة، ذكرت وسائل اعلام عبرية، أن أحد الصواريخ سقط على مركبة متوقفة أمام أحد المنازل في عسقلان، دون الإعلان عن إصابات أو قتلى حتى الآن.

وأفاد مراسلنا، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل قصف واستهداف المنازل والأراضي والمواقع لليوم السابع على التوالي، برا وبحرا وجوا، كان آخرها استهداف منزلا وسط مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة عصر اليوم، عن ارتفاع حصيلة شهداء وجرحى العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم السابع على التوالي إلى 188 شهيدا ومئات الجرحى.

وأفادت الوزارة في تصريح مقتضب، أن عدد الشهداء ارتفع إلى 188 شهيدا من بينهم 55 طفل و33 سيدة و1230 اصابة بجراح مختلفة، مشيرة إلى أن العدد ما زال مرشح للزيادة.

وأوضحت أن طواقم الاسعاف والدفاع المدني لازالت تقوم باعمال البحث تحت الركام بمدينة غزة، جراء القصف الهمجي الذي استهدف منازل المدنيين في شارع الوحدة وحي الرمال وسط المدينة.

Loading...