الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:07 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:04 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة والقدس

الاحتلال يعتقل مواطنا -أرشيف-
الاحتلال يعتقل مواطنا -أرشيف-

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، خمسة عشر مواطنا فلسطينيا من مدن الضفة والقدس المحتلتين.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت حي أم الشرايط في مدينة البيرة واقتحمت منزل الشيخ جمال الطويل؛ وبعد عمليات تفتيش تم اعتقال نجله يحيى رهينة لإجبار والده على تسليم نفسه؛ حيث لم يكن الشيخ متواجدا في المنزل.

وفي بلدة سعير شرق الخليل، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات طالت سبعة شبان هم (أسامة محمد المطور، جميل أحمد مطور، فارس الجبارين، خليل الفروخ، جهاد الجرادات، أدهم جبارين، أحمد المطور). 

كما سلمت قوات الاحتلال، الشبان حيران جرادات وتامر جبارين ومحمود جرادات ورياض جرادات وأمجد جرادات بلاغات للمقابلة بعد مداهمة منازلهم في البلدة، وتم إحراق أراض زراعية فيها بسبب الإطلاق الكثيف للقنابل الصوتية والغازية.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقل الاحتلال الناشط المقدسي المحرر الحاج نهاد الزغير؛ كما تم اعتقال الشابين أدهم عبيدات وعدنان عليان من جبل المكبر وعدي ومحمد كباجة من حي الطور. 

واعتقلت قوات الاحتلال أيضا، الشاب أحمد علي أبو سمرة من مخيم قلنديا شمال القدس، والشاب سليمان الكعبي من مخيم عسكر في مدينة نابلس.

وفي السياق ذاته، سلمت قوات الاحتلال الأسير المحرر إسماعيل حلبية من بلدة أبو ديس شرق القدس استدعاء للمقابلة بعد اقتحام منزله، إضافة إلى تسليم الشاب مهند أبو جمعة من قرية الطور شرقا بلاغا مماثلا.

Loading...