الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة بينهم أسير محرر

الاحتلال يعتقل مواطنا -أرشيف-
الاحتلال يعتقل مواطنا -أرشيف-

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة واليوم الأحد، عددًا من المواطنين في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية.

في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال،  أربعة مواطنين بينهم أسير محرر من بلدة يعبد غرب المدينة.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا: احمد كامل أبو بكر، وفرج محمود أبو بكر، وأحمد محمد أبو بكر، عقب مداهمة منازل ذويهم في منطقة "الملول" في الجهة الجنوبية من البلدة،  فيما اعتقلت الأسير المحرر خضر عدنان على حاجز عسكري "شافي شمرون"، أثناء عودته من مدينة نابلس الى منزله في بلدة عرابة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية عين قينيا شمال غربي رام الله واعتقلت مهند ابو زايد، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.

يذكر أن المعتقل أبو زايد أصيب برصاص الاحتلال أواخر نيسان ابريل المنصرم.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمجد النتشة على حاجز عسكري قرب مستوطنة "حاجاي"، المقامة على اراضي مدينة الخليل جنوبا.

يشار إلى أن شابا قد أصيب مساء يوم أمس برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في بلدة سعير شرقا، نقل على اثرها الى إحدى مستشفيات مدينة الخليل، لتلقي العلاج.

وفي بيت لحم، اعتقل الاحتلال الشاب رامي محمد ثوابتة (19 عاما) من بلدة بيت فجار جنوبا، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه. كما داهمت تلك القوات منزلي المواطنين يوسف ابو حرب الحسنات ومحمد أبو تيسير ثوابته.

وذكرت مصادر محلية أن تلك القوات داهمت منزل ذوي الشاب عمر موسى حجاحجة (27 عاما) في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وسلّمته بلاغا لمراجعة مخابراتها، في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون".

Loading...