الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انطلاقاً من مسؤولية الشركة الاجتماعية

التأمين الوطنية "NIC" تدعم عدد من الجمعيات والمخيمات الصيفية

 شركة التأمين الوطنية
شركة التأمين الوطنية "NIC"

دعمت شركة التأمين الوطنية "NIC" عدد من الجمعيات والمدارس والمخيمات الصيفية والتي انتشرت في مختلف مناطق الوطن كجزء من خطط المسؤولية المجتمعية الخاصة بها.

وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية nic   أحمد مشعشع على دور الشركة بتعزيز نشاطات المخيمات الصيفية والجمعيات الخيرية لبناء مجتمع محلي واعي ومبادر  وللنهوض بالانسان الفلسطيني ورفع المستوى الإحترافي لهم، وتعمل الشركة ضمن خطة ممنهجة تسعى إلى تقديم مساهمة وتنمية مجتمعية والتي تم تجسيدها من خلال هذه المشاريع مما يساعد ذلك في بناء جيل واعي قادر على تحمل المسؤولية ونشر الوعي بين جيل الشباب.

ومن الجدير ذكره أيضاً أن التأمين الوطنية "nic" ساهمت في دعم ورعاية حفل الأطفال الخاص بجمعية الرباط الخيرية، والمساهمة في دعم نشاطات المخيم الصيفي لبطريركية القدس اللاتين – رام الله، بالإضافة الى ذلك ساهمت التأمين الوطنية بدعم مخيم القدس الصيفي بمدينة القدس، وساهمت بالمساعدة في تجهيز مختبر الحاسوب في مدارس جبع جنين. 

وشكر المسؤولون عن النشاطات كل بإسمه شركة التأمين الوطنية "nic" على مبادرتها خلال هذا العام بدعم النوادي والمخيمات الصيفية الصيفية والجمعيات المنفذة لها، خصوصاً أن هذا الدعم يساهم بالنهوض وتنشئة شباب المستقبل ويساعد بتطورهم رياضياً وثقافياً وفكرياً.  

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 28 عاماً. 

هذا وتعمل الشركة وفق محركات استراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالإضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.

Loading...