الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالفيديو.. إلهام روحانا تطلق أغنية "يا نهار مش فايت"

الفنانة الهام روحانا
الفنانة الهام روحانا

أطلقت الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا أغنية "يا نهار مش فايت" على طريقة الفيديو كليب ضمن خمسة اغان لمينى ألبومها الجديد ويحمل اسم "خيط مقطوع".

وجرت أعمال التصوير في أكثر من موقعين واستغرقت يومين.

والأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي نادر صالح والحان أحمد علي وتوزيع فراس عودة وهندسة صوت ماهر صلاح وإخراج أحمد جابر.

وقالت روحانا في تصريح صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي إنها تتمنى أن يعجب الجمهور العربي بهذا اللون من أغانيها. متعهدة وجمهورها ومتابعيها بمزيد من المفاجئات وذلك في إطار المضي قدماً في إنجاز الميني البوم"خيط مقطوع" حتى نهاية العام 2012.

ويحمل الميني ألبوم الاغاني: خيط مقطوع، يا نهار مش فايت ،جبران خاطر،خيط مقطوع،ما حبيتهاش،بالإضافة الى أغنية أواخر الحواديت.

يذكر أن جميع الأغاني في الميني البوم من كلمات الشاعر نادر صالح بينما جاءت أغاني "يا نهار مش فايت" و'جبران خاطر" بالإضافة إلى أغنية "محبيتهاش" من الحان احمد علي، فيما جاءت اغنية "خيط مقطوع واواخر الحواديت من الحان أحمد انور​.

ويأتي إطلاق روحانا لأغنية "يا نهار مش فايت" بعد أسابيع من إطلاق كليب "حدد موقعك" باللهجة الخليجية، من كلمات للشاعر اليمني ​محمد القاسمي​ و الألحان ل​محمود أنور​ و توزيع ​فراس عودة​ و هندسة صوت ​محمد المقهور​ و إخراج ​أحمد جابر​ والتي لاقت ردود فعل إيجابية ​ونالت إعجاب المتابعين وأشادوا في تعليقاتهم على أدائها وحضورها الطاغي.

Loading...