الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قد يكون هناك تشديد للإجراءات

العطاري لراية: ليس هناك قرار بعودة الإغلاق حاليا ولا نتوقع فرضه

الإغلاق في الضفة الغربية - ارشيف
الإغلاق في الضفة الغربية - ارشيف

نفى رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله عبد الغني العطاري، اليوم الأحد، وجود أي قرارات بفرض أي إغلاقات كما يتم تناقله، مؤكدا أن الحكومة لم تتخذ أي قرارات بهذا الشأن، ولم يتم تبليغهم بهذا القرار.

وأضاف العطاري في حديث خاص لـ "رايــة"، أن لجنة الطوارئ العليا ستجتمع غدا الاثنين برئاسة رئيس الوزراء محمد اشتية، متوقعا عدم فرض إغلاقات خلال الفترة القادمة، وإنما قد يكون هناك تشديد للإجراءات فقط.

وقال: "هناك شائعات منتشرة بأن الحكومة غدا ستفرض إغلاقات بين المدن وإغلاق للمدارس والجامعات، ونؤكد أنه ليس هناك أي شيء صحيح من هذا القبيل".

وأكد العطاري أن الوضع الاقتصادي الصعب الذي نمر فيه لا يتحمل أي إغلاق، موجها دعوة للمواطنين والتجار والصناعيين بمراعاة شروط ومتطلبات الصحة والسلامة العامة، للخروج من هذا الوضع الوبائي بأقل الأضرار الممكنة.

ولفت إلى أن الفترة السابقة شهدت ضررا كبيرا على الاقتصاد، لذلك يجب إنهاء فرض الإغلاقات كما كان يحدث في السابق، إذ ليس هناك جدوى حاليا للإغلاق.

ودعا العطاري في حديثه لـ "رايــة"، المواطنين إلى تلقي التطعيم لوقاية أنفسهم من الإصابة بفيروس كورونا، وتجنيب المجتمع من خطر هذا الوباء.

Loading...