الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة فارمكس تطلق منتج جديد يعنى بالبشرة والحفاظ عليها

منتجات شركة
منتجات شركة "FrezyDerm"

أطلقت شركة فارمكس للأدوية مجموعة من الأصناف المبتكرة تحت اسم "Diamond Velvet Line" من انتاج شركة "FrezyDerm" العالمية، وهي شركة يونانية الأصل، حيث تم تنظيم حفل الإطلاق في فندق الميلينيوم بمدينة رام الله.

وحضر حفل الإطلاق، وفد مميز من القنصلية اليونانية ممثلا بالسيد ايفانجلوس فليوراس القنصل اليوناني العام، والدكتور وائل الشيخ وكيل وزارة الصحة الفلسطينية، والدكتور شوقي صبحة نقيب الأطباء الفلسطينيين، بالإضافة لمجموعة كبيرة من أطباء الجلدية والصيادلة ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين.

وتحتوي أصناف Diamond Velvet Line بشكل أساسي على بلورات الألماس الطبيعية، التي تقوم بتقشير خلايا البشرة الميتة، وبالتالي يتم تسريع عملية تجديد الخلايا، كما تحتوي هذه الاصناف على عدة مكونات أخرى تعمل على شد وتغذية وترطيب خلايا الجلد، مما يساعده على استعادة حيويته وإشراقته ونضارته بطريقة آمنة وفعالة.

وقال د. شادي حنون مدير عام شركة فارمكس، إن المنتج الذي Diamond Velvet Line يقلل ظهور علامات التقدم بالعمر ويعالج أشياء أخرى مثل ترهلات البشرة، وهو مخصص غالبا للجيل فوق 40 عاما.

من جهته، أكد مازن ادكيدك مدير تنفيذي لشركة فارمكس، أن المنتج الجديدDiamond Velvet Line مميز بمكوناته وفعاليته، مشددا على أن المنتج سيلقى نجاحا كبيرا في السوق الفلسطيني.

Loading...