الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أشرف سلامة.. طبيب تميز بعلاقته الجميلة مع مرضاه

الدكتور أشرف سلامة
الدكتور أشرف سلامة

عرف بين محبيه بأنه مثابر وطموح ومحب للغير، يتميز بعلاقته الجميلة مع مرضاه، إضافة إلى أنه استطاع أن يضع بصمته في المجال الذي تخصص فيه رغم الصعوبات التي واجهته.

الدكتور أشرف سلامة طبيب عام في مستشفى الرعاية العربية التخصصي، تحدث لبرنامج " ضيف الراية" عبر أثير "رايــة"، حول مسيرته العملية والعلمية على مدار سنوات عمله الطويلة.

حصل سلامة على شهادة الطب العام والجراحة العامة في روسيا، ثم أنهى سنة الامتياز في مستشفى المقاصد بالقدس، إلى أن شق طريقه الأول للعمل خلال عام 2000 في مستشفى الرعاية العربية.

يقول سلامة إنه رغب في العمل بالقطاع الخاص لما سيقدم له من فائدة من الناحية العلمية وتكوين الذات في مجال الطب، مشيرا إلى أن المنافسة في القطاع خاص قوية جدا في ذلك الوقت.

يضيف الطبيب سلامة أنه يعتبر بداياته في مستشفى الرعاية العربية من أجمل أيام حياته، موضحا أنه تعرف جيدا على مجال الطب في تلك الفترة بشكل ممتع ومريح.

ويكمل الطبيب: "بدأت بالتفكير في كيفية التميز بالمجال، وتوجهت للتعامل مع المرضى بشكل انساني ومختلف وعملت علاقات جيدة مع الناس من كافة الأطياف"، معتبرا أن هذا هو السبب الأساسي للنجاح.

وعمل الطبيب سلامة لمدة 13 عاما في مستشفى الرعاية العربي، ومن ثم انتقل للعمل كمدير في مستشفى مسلم لمدة عامين، ومن ثم عاد مرة أخرى لمستشفى الرعاية العربية.

لمتابعة الحلقة كاملة اضغط هنا

Loading...