الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

توقيع اتفاقية انطلاق فعاليات معرض فلسطين العقاري 2021

خلال توقيع اتفاقية انطلاق فعاليات معرض فلسطين العقاري 2021
خلال توقيع اتفاقية انطلاق فعاليات معرض فلسطين العقاري 2021

أكد المهندس علاء ابوعين  رئيس مجلس ادارة اتحاد المطورين والمستثمرين في القطاع العقاري  في حفل اطلاق معرض فلسطين العقاري 2021 اهمية هذا المعرض حيث سيكون الفرصة الاكبر لشركات التطوير العقاري الفلسطينية للالتقاء مع المهتمين بهذا السوق والاستفادة من العروض المميزة التي سيتم الاعلان عنها خلال ايام المعرض .

جاء هذا الحديث اثناء التوقيع على اتفاقية تنظيم المعرض ما بين اتحاد المستثمرين والمطورين في القطاع العقاري وشركتي ايفنتيف للعلاقات العامة وشركة يو تي سي للاستثمار  ، وبحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد السادة عادل المصري نائب الرئيس ، خالد الفارس امين السر  والناطق الاعلامي باسم  الاتحاد  ، ناجح القاضي امين الصندوق ، والسادة الاعضاء هشام العجولي ، طارق عبيدي ، عصام ربيع ، ربحي الحجه ، نبراس عرعر ممثلة عن شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار والسيد كمال دعيبس مدير الاتحاد والسدة وردة شامي المدير التنفيذي لشركة ايفنتيف .

 حيث اكد المهندس علاء ان المعرض هذا العام والذي يأتي ما بعد جائحة كورونا يمثل فرصة كبيرة للشركات العقارية والمؤسسات المالية الراغبة بطرح عروض مميزة لجمهور الراغبين بشراء عقار او قطعة ارض او الاستثمار في القطاع العقاري .

وقد تحدث السيد محمد خريس مدير عام شركة ايفنتيف  احد الشركات المنظمة للمعرض حيث اكد ان المعرض هذا العام سيأخذ البعد الدولي بحضور عدد من المستثمرين من الخارج اضافة لشركات عقارية دولية مما يدل على اهمية السوق العقاري الفلسطيني ، كما وسيتم الترويج للمعرض في كافة انحاء فلسطين  اضافة لتأكيد الحضور من عدد كبير من المهتمين بهذا القطاع من الداخل الفلسطيني اضافة لمشاركة وفد من رجال الاعمال والمطورين العقاريين من قطاع غزه .

بدوره اكد المهندس خالد الفارس الناطق الاعلامي  للاتحاد  على فتح باب الاشتراك لشركات التطوير العقاري والمؤسسات التمويلية  لحجز مساحات خاصة بها في المعرض مؤكدا على اهمية ان تقدم هذه الشركات عروضا خاصه للجمهور خلال ايام المعرض ، حيث سيتم التحضير لعقد لقاءات عمل والاعلان عن عدد من الاتفاقيات والمفاجات خلال ايام المعرض .

واضاف السيد احمد ابوصنوبر مدير شركة يو تي سي اننا نتشرف بالعمل مع اتحاد المطورين وان هذه الاتفاقية هي بداية لعدد من الأنشطة والمعارض التي ستساهم في اعطاء هذا القطاع الزخم المطلوب وتوفير سبل النجاح له .

ومن الجدير ذكره ان هذا المعرض سيقام نهاية شهر تشرين الثاني في الفترة ما بين 22-24/11/2021 م في فندق الميلينيوم برام الله وبمشاركة نخبة شركات التطوير العقارية الفلسطينية والمؤسسات التمويلية ، حيث يمكن الاشتراك بالمعرض او الاطلاع على تفاصيله من خلال صفحة المعرض على صفحات التواصل الاجتماعي (( معرض فلسطين العقاري )) .

Loading...