الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تحت عنوان (فحصك اليوم حياة النا كل يوم ) 

مختبرات ميديكير تطلق حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي

مختبرات ميديكير تطلق حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي

بهدف تسليط الضوء على مرض سرطان الثدي، ونشر ثقافة التوعية بخطورته وأهمية إجراء الفحص المبكر وحث السيدات على اتباع نمط حياة صحي، اطلقت مختبرات ميديكير حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي تحت عنوان (فحصك اليوم حياة النا كل يوم).

وسيتم خلال هذه الحملة تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة التي ستنظمها مختبرات ميديكير طوال شهر تشرين الأول. 

وكجزء من مظلتها لمشاريع المسؤولية الاجتماعية في إطار التوعية بسرطان الثدي، وبهدف توعية النساء بضرورة  الفحص الدوري للكشف المبكر عن سرطان الثدي سوف يتم استهداف السيدات اللواتي يراجعن شبكة مختبرات ميديكير برسالة التعريف والتوعية تلك، و حثهن على اجراء فحص بشكل دوري وذلك عبر شبكة فروعها الـ 27  المنتشرة في كافة المحافظات الشمالية وذلك جنبا الى جنب مع العديد من المؤسسات والشركات والمراكز الطبية.

كما يضع موظفو مختبرات ميديكير الشعار الخاص بالحملة، بالإضافة إلى إرتداء زي خاص باللونين الوردي والأبيض، وتغيير شعار الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للون الوردي، دعماً للحملة كجزء من الهوية البصرية. وبالاضافة للعديد من النصائح اليومية التي تبث على وسائل التواصل الاجتماعي والتي يقدمها موظفو مختبرات ميديكير الى المراجعين في كافة الفروع .

واكد الدكتور بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير ورئيس مجلس الادارة، أنه وضمن استراتيجية الشركة للمسؤولية الإجتماعية، تسعى ميديكير  لترسيخ دورها كشريك للمجتمع المحلي، داعمة لمؤسسات المجتمع المدني و لنقل رسالتها في التوعية الصحية لكافة ابناء الوطن.

وأشار إلى تطلعه لتكون مشاركة ميديكير في شهر التوعية بسرطان الثدي دعامة لهدفها  "صحة افضل للمواطن الفلسطيني" ضمن اعلى المعايير العالمية جنبا الى جنب مع تقديمها لخدمات الفحوصات المخبرية ذات الجودة العالية و تثقيف المواطن وحمايته من الأمراض.

وأضاف أن ميديكير، ومن خلال سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي ستنظمها خلال شهر تشرين الاول؛ ستقود حملة مميزة للتوعية باخطار سرطان الثدي، ايمانا منها بأن تكاتف الجهود من أفراد ومؤسسات سيؤتي بثماره، مشجعا جميع المشاركات مهما كان حجمها لاهميتها في ترسيخ جهود التوعية بمرض السرطان و تعزيز ممارسات الوقاية منه و الكشف المبكر عنه وعلاجه.

Loading...