الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:56 AM
الظهر 11:29 AM
العصر 2:16 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الفنانة الفلسطينة إلهام روحانا تحتفل بنجاح ألبومها "خيط مقطوع"

ألبوم الفنانة إلهام روحانا
ألبوم الفنانة إلهام روحانا "خيط مقطوع"

تحتفل الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا بنجاح ميني ألبومها  "خيط مقطوع"  حيث توجت العمل الفني الجديد بأغنية تحمل اسم الألبوم على طريقة الكليب المصور.

وأغنية خيط مقطوع من كلمات الشاعر الغنائي نادر صالح وألحان أحمد أنور وتوزيع فراس عودة وإخراج محمد حسني ياسين حيث تجري اعمال التصوير في مصر بشكل مختلف هذه المرة وجديد وبدون ظهور الفنانة روحانا فيه .

وسيتم طرح الكليب  في الخامس من نوفمبر القادم تزامنا مع احتفال روحانا بيوم عيد ميلادها..

 وبلغ التشويق ذروته خلال الأيام الماضية مع إصدار روحانا جميع الاغاني ليكتمل ميني ألبومها  أخيرًا مع أغنية "خيط مقطوع" الذي يتوقع أن ترى النور خلال الأيام القليلة القادمة.

وتنوّعت أغاني الميني الألبوم الذي أصدرته روحانا بين الجوّ الرومانسي الحالم والإيقاع الراقص الذي يضفى  الفرح والتفاؤل إلى يوميات جمهورها في المنطقة العربية.

وميني البوم "خيط مقطوع"  الذي أصدرته روحانا في أول تجربة فنية غير مسبوقة على صعيد مشوارها الفني تضمن :

أغنية محبتهاش من كلمات: نادر صالح، والحان وتوزيع: احمد علي ومكس وماسترينج: لاتينو و اخراج: احمد جابر جيتارات: باسم سعيد و كلارنيت: نادر مجدي وتأليف وتنفيذ وتريات: د. يوسف مجدي.

واغنية جبران خاطر من كلمات نادر صالح والحان احمد علي وتوزيع فراس عودة وهندسة صوت ماهر صلاح واخراج محمد التميمي

 وأغنية يا نهار مش فايت من كلمات الشاعر الغنائي نادر صالح والحان أحمد علي وتوزيع فراس عودة وهندسة صوت ماهر صلاح وإخراج أحمد جابر.

فيما جاءت اغنية "خيط مقطوع واواخر الحواديت من الحان أحمد أنور وكلمات الشاعر الغنائي نادر صالح  وتوزيع فراس عودة وهندسة صوت ماهر صلاح.

اما اواخر الحواديت فيتوقع صدور الاغنية في نهاية السنة أو بداية العام الجديد.

وأضفى ميني البوم خيط مقطوع  للفنانة روحانا تجديدا دائما و حضوراً مختلفا على الساحة الفنية بالمنطقة العربية  حيث باتت أعمالها تتصدر أرقام استماعاتٍ ومشاهدات تجاوزت الملايين.

Loading...