الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة دواجن فلسطين- عزبزا، تشارك في يوم المنتجات الفلسطينية

يوم المنتجات الفلسطينية في جامعة بيرزيت
يوم المنتجات الفلسطينية في جامعة بيرزيت

قامت شركة دواجن فلسطين – عزيزا بالمشاركة بيوم المنتجات الفلسطينية الذي نظمتة جمعية حماية المستهلك في جامعة بيرزيت يوم الاثنين الموافق 1/11/2021. حيث شارك في المعرض اكثر من 15 شركة وطنية فلسطينية من كافة القطاعات الصناعية، حيث تم تعريف الحضور على الشركة ومنتجتها المتنوعه.

وقد قامت الشركة بتوزيع عينات تذوق على الحاضرين وتعريفهم بمنتجات عزيزا المتنوعة حيث لاقت استحسان جميع من قاموا بتذوق العينات، وعبر العديد من الحضور عن اعجابهم بمنتج برغر دجاج عزيزا الجديد وانتظارهم لمنتجات جديدة ومميزة من الشركة.

وأشار السيد نهاد صبح، مدير عام مسلخ شركة دواجن فلسطين عزيزا، "ان يوم المنتجات الفلسطينية في جامعة بيرزيت فرصة مميزة لتعريف طلاب الجامعات بالمنتجات الوطنية الفلسطينية، وجودتها العالية المنافسة للمنتجات المستوردة"، وأضاف صبح، " على مدى السنوات العشرة الماضية استطاع مسلخ دواجن عزيزا اكتساب ثقة الجمهور الفلسطيني بجودة المنتجات التي تقدمها الشركة، واليوم نقدم منتجنا الجديد برغر من لحم الدجاج الصافي، بجودة  اعتادها الزبائن من الشركة، حيث تعمل الشركة على تطوير منتجات جديدة ومميزة وبجودة عالية تحوز على ثقة المستهلك الفلسطيني".

وتجدر الاشارة ان مسلخ شركة دواجن فلسطين – عزيزا حاصل على شهادة انظمة ادارة السلامة الغذائية ISO22000  كما تحمل الشركة شهادات نظام HACCP العالمية. وهي احد الشركات التابعة لشركة فلسطين للإستثمار الصناعي (باديكو الصناعية).

 

Loading...