الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة دواجن فلسطين تطلق مشاركتها في معرض الصناعات الفلسطينية

خلال مشاركة شركة دواجن فلسطين في معرض الصناعات
خلال مشاركة شركة دواجن فلسطين في معرض الصناعات

اطلقت اليوم شركة دواجن فلسطين- عزيزا اليوم مشاركتها في معرض الصناعات الفلسطينية 2021، الذي ينظمة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والمقام في قاعات سليم افندي في مدينة البيرة / محافظة رام الله والبيرة الممتد من 9/11/2021 وحتى 11/11/2021.

وتأتي مشاركة "عزيزا" في المعرض من منطلق الترويج لمنتجات الشركة المختلفة، وتعريف الجمهور بمنتج الشركة الجديد، برغر دجاج عزيزا،المنتج من لحم الدجاج الصافي، والخالي من النكهات الصناعية والمواد الحافظة، حيث تاخذ الشركة على عاتقها توفير منتجات غذائية صحية، بجودة عالية ومنافسة، للمستهلك الفلسطيني.  

وعبر السيد نهاد صبح، مدير عام مسلخ دواجن عزيزا، "عن سعادتة بمشاركة الشركة في معرض الصناعات الفلسطينية، حيث يعتبر المعرض فرصة لتتواصل الشركة بشكل مباشر مع المستهلك والاستماع الى احتياجاتهم ورغباتهم، ونسبة رضاهم عن منتجات الشركة. تسعى شركة دواجن فلسطين إلى المشاركة الفاعلة في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تهدف الى تعريف الجمهور بالمنتج الوطني والترويج له  بهدف زيادة حصته في السوق المحلي، مما يساهم في تنمية القطاع الصناعي الفلسطيني، لاسيما أن المنتجات الفلسطينية قادرة على منافسة المنتجات العالمية.

وأفاد السيد نهاد صبح، ان الشركة تعمل على تطوير منتجات من لحوم  مصنعة من لحم الدجاج الصافي، بجودة عالية منافسة لما هو متوفر في السوق الفلسطينية من منتجات محلية وعالمية، حيث تضمن شركة دواجن فلسطين جودة منتجاتها من خلال نظام رقابة صارم على جميع مراحل الانتاج من البيضة الى المسلخ، حيث تؤمن الشركة ان المستهلك الفلسطيني يستحق الوصول الى منتجات مصنعة محلية ضمن معايير جودة وسلامة عالمية 

الجدير بالذكر ان مسلخ شركة دواجن فلسطين – عزيزا حاصل على شهادة انظمة ادارة السلامة الغذائية ISO22000  كما تحمل الشركة شهادات نظام HACCP العالمية. وهي احد الشركات التابعة لشركة فلسطين للإستثمار الصناعي (باديكو الصناعية).

Loading...