الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

استقرار على الأجواء

حالة الطقس خلال الأيام القادمة.. هل نتأثر بمنخفض جديد؟

حالة الطقس - أمطار
حالة الطقس - أمطار

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تستقر الأجواء وترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي ومتتالي من منتصف هذا الأسبوع وحتى نهايته، وذلك بعد أن تأثرت البلاد خلال الأيام الثلاثة الماضية بأول منخفض جوي ماطر.

من جهته، أكد الراصد قصي الحلايقة، انتهاء تأثير المنخفض، وهو أول وآخر منخفض خلال شهر تشرين الثاني الجاري، مشيرا إلى أن الأجواء تستقر حتى بداية كانون الأول.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاري:

الاثنين: يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا إلى بارد ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو باردا نسبياً الى بارد، الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو خريفياً معتدلاً نهاراً وباردا نسبيا الى بارد في ساعات المساء والليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو خريفياً معتدلاً نهاراً وباردا نسبيا الى بارد في ساعات المساء والليل، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو خريفياً معتدلاً نهاراً وباردا نسبيا الى بارد في ساعات المساء والليل، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

Loading...