الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طقس فلسطين يتأثر بأجواء شتوية شاملة قريبا.. هل تسقط ثلوج؟

حالة الطقس - تصوير: عطية درويش
حالة الطقس - تصوير: عطية درويش

قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إن يوم الأربعاء تسود أجواء غير مستقرة، يمكن أن ينتج عنها أمطار محلية في بعض المناطق، فيما تكون الفرصة يوم الخميس أضعف.

وأوضح الحلايقة، أن مساء الجمعة ويوم السبت المقبل، تكون الأجواء غير مستقرة، يمكن أن ينتج عنها زخات متفرقة من الأمطار، مشيرة إلى أن المعطيات في يومي الجمعة والسبت القادمين؛ قيد المراقبة، أي يمكن أن تكون الأمطار أفضل.

وأكد أنه يتم مراقبة منظومة جوية "رائعة" وماطرة، يمكن أن تجلب أمطار وفيرة إلى البلاد وأجواء شتوية شاملة، مؤكدا أنه حتى اللحظة فرصة الثلوج مستبعدة، وأي تغير أو تطور سيتم الإعلان عنه.

نحن هنا لنحافظ على هيبة الجنرال الأبيض " طولوا بالكم لما يكون فيه رح نحكي " تطورات الحالة الجوية مع قصي الحلايقة

تم النشر بواسطة ‏قصي الحلايقة Qussai Halaika‏ في الاثنين، ٢٧ ديسمبر ٢٠٢١

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس حتى يوم الجمعة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الثلاثاء: يكون الجو غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبياً الى بارد نهارا وشديد البرودة ليلا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا وشديد البرودة، الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو باردا نسبياً الى بارد نهارا و شديد البرودة ليلا خاصة فوق المرتفعات الجبلية ويحتمل سقوط امطار محلية خفيفة على بعض المناطق خاصة في ساعات المساء والليل ، الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو باردا نسبياً الى بارد نهارا و شديد البرودة ليلا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط إمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو باردا نسبياً إلى بارد نهارا وشديد البرودة ليلا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط إمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...