الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ردا على بيان المجلس

الجامعة الأمريكية: استمرار الدوام وتجميد نشاط مجلس الطلبة

الجامعة العربية الأمريكية
الجامعة العربية الأمريكية

قالت إدارة الجامعة العربية الأمريكية، إن مجلس الطلبة قام بالأمس بالإعلان عن تعليق الدوام في الجامعة بدون أي مبررات، مؤكدة بأن المجلس لم يقدم أي مطالب لعمادة شؤون الطلبة من المطالب التي ذكرت في بيان المجلس.

وأعلنت الجامعة في بيان لها، استمرار الدوام كالمعتاد (امتحانات، تدريب، وتدريس) اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2\1\2022 وحتى لا يتم الغاء الفصل الدراسي الحالي، وسيتم احتساب الغيابات وتطبيق الانظمة حسب الاصول.

كما أكدت تجميد نشاط مجلس الطلبة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 2\1\2022 إلى إشعار آخر حسب البند رقم 11 من الباب التاسع من احكام عامة من نظام مجلس الطلبة المعمول به.

وفيما يلي نص بيان الجامعة العربية الأمريكية:

الأبناء الطلبة،

كل عام وأنتم بخير،

في الوقت الذي تقوم به إدارة الجامعة باتخاذ كافة الإجراءات داخل الحرم الجامعي وخارجه للمحافظة على سير العملية التدريسية والتي ستؤدي الى عوده الحياه الجامعية الى طبيعتها.  قام مجلس الطلبة بالأمس بالإعلان عن تعليق الدوام في الجامعة بدون أي مبررات، ونؤكد لكم بأن المجلس لم يقدم أي مطالب لعمادة شؤون الطلبة من المطالب التي ذكرت في بيان المجلس.

لذا قررت إدارة الجامعة ما يلي:

1. استمرار الدوام كالمعتاد (امتحانات، تدريب، وتدريس) اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2\1\2022 وحتى لا يتم الغاء الفصل الدراسي الحالي، وسيتم احتساب الغيابات وتطبيق الانظمة حسب الاصول.

2. تجميد نشاط مجلس الطلبة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 2\1\2022 إلى إشعار آخر حسب البند رقم ١١ من الباب التاسع من احكام عامة من نظام مجلس الطلبة المعمول به وستقوم عمادة شؤون الطلبة بكافة مهام المجلس حسب ما تنص عليه الأنظمة.

3. تؤكد إدارة الجامعة على استمرار  تجميد أنشطة كافة الكتل الطلابية والتي تم الإعلان عنها سابقاً بسبب الاحداث التي راح ضحيتها طالب الجامعة الشهيد مهران خليلية.

4. سوف تتخذ إدارة الجامعة اجراءات رادعه بحق أي شخص يحاول تعطيل سير العملية التدريسية.

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

إدارة الجامعة

Loading...