الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

 قطر الخيرية تدعم قطاع التعليم بمجموعة من الاحتياجات

 قطر الخيرية تدعم قطاع التعليم بمجموعة من الاحتياجات

استناداً إلى إطار العمل الموقع بين وزارة التربية والتعليم وجمعية قطر الخيرية والقائم على دعم قطاع التعليم الفلسطيني، والسعي للنهوض به وتحسينه، نفذت جمعية قطر الخيرية في فلسطين عدة مشاريع استهدفت المدارس ورياض الأطفال، في الضفة الغربية.

وتركزت هذه المشاريع على توفير الاحتياجات لعشرات المدارس منها: (4) شاشات عرض ضوئي "بروجيكتر"، و(30) ثلاجة مياه، و(45) مقعد خارجي، (144) مروحة، و(6) مراجيح، بالإضافة إلى مظلتين خارجيتين.

من جانبه ذكر مدير جمعية قطر الخيرية في فلسطين، أ. حذيفة جلامنة إن توفير هذه الاحتياجات هي جزء من تدخلات كثيرة تقوم بها قطر الخيرية التي تضع قطاع التعليم في مركز الاهتمام بما يحقق الحد الأقصى من إمكانيات الطلبة التعليمية، وينهض بهذا القطاع الحيوي والمهم.

وبين جلامنة أن قطر الخيرية ستواصل تزويد المدارس بالاحتياجات الضرورية، وستمتد لتشمل في المرحلة القادمة ربط بعض المدارس بالطاقة الشمسية.

وقدم أ. حذيفة جلامنة شكره لطواقم وكوادر وزارة التربية والتعليم التي عملت على حصر الاحتياجات الخاصة بالمدارس، وسهلت عمل قطر الخيرية في الميدان.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية قطر الخيرية تسعى دوماً لدعم قطاع التعليم في فلسطين، من خلال جملة من المشاريع النوعية التي تشمل بناء مدارس جديدة وإضافة صفوف دراسية، وتطوير المرافق التعليمية، وبيئات التعلم.

 

Loading...