الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

استشهاد المنفذ

محدث: 5 قتلى بعملية إطلاق نار في تل أبيب

عملية إطلاق نار أسفرت عن 5 قتلى
عملية إطلاق نار أسفرت عن 5 قتلى

قتل 5 أشخاص على الأقل، في إطلاق نار وقع في أكثر من موقع، مساء الثلاثاء، في مدينة بني براك ذات الأغلبية الحريدية، شرق تل أبيب، فيما استشهد منفّذ العملية ضياء حمارشة، الذي يبلغ من العمر 27 عاما وهو من بلدة يعبد غرب جنين في الضفة الغربية المحتلة.

وبحسب تقديرات الشرطة فإن عملية إطلاق النار في بني براك نفذت "على خلفية قومية"، بحسب ما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤولين في الحكومة.

وقالت القناة 12 العبرية: بحسب الشرطة، أطلق سائق دراجة نارية النار على مجموعة من المستوطنين وفر من مكان الحادث، ولا تعرف الشرطة على وجه اليقين أن مطلق النار قد تم تحييده- لذا تطلب الشرطة من الجمهور إخلاء الشوارع والمفترقات.

وبحسب التقارير الأولية التي أوردتها وسائل الإعلام الإسرائيلية فإنه "تم تحييد" مطلق النار الذي لم تُعرف خلفيته بعد. فيما تعمل الشرطة الإسرائيلية البحث عن المزيد من "المشتبه بهم".

وبحسب تقديرات الشرطة فإن حادث إطلاق النار في بني براك هو عملية نفذت على "خلفية قومية"، بحسب ما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤولين في الحكومة.

وأكد شاهد عيان أن أحد القتلى من عناصر الشرطة. فيما اعتلقت الشرطة شخص لم يتضح مدى ارتباطه بإطلاق النار.

فيديو جديد من موقع إطلاق النار في بني براك بتل أبيب

#فيديو جديد من موقع إطلاق النار في "تل أبيب" صحيفة هآرتس العبرية: أولي: مقتل 3 مستوطنين في حادثة إطلاق النار في حي "بني براك" بتل أبيب.

تم النشر بواسطة ‏‎Raya FM‎‏ في الثلاثاء، ٢٩ مارس ٢٠٢٢

 

 

Loading...