الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتيجة مباراة الأهلي المصري ضد الهلال السوداني اليوم

الهلال السوداني والأهلي المصري
الهلال السوداني والأهلي المصري

تأهل فريق نادي الأهلي المصري إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا بفوز صعب على ضيفه الهلال السوداني بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد، على ملعب السلام بالقاهرة في آخر جولات المجموعة الأولى بالبطولة.

وسجل هدف اللقاء الوحيد حسين الشحات في الدقيقة 74 ليقود حامل اللقب للتأهل إلى ربع النهائي في وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط خلف ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر برصيد 16 نقطة.

ومباراة الهلال السوداني والأهلي المصري انطلقت في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس بينما كانت العاشرة وفق وقت الخرطوم والقاهرة مع مراعاة فارق التوقيت بينهم.

وكانت تعد مباراة الهلال والأهلي الذي يستضيفها الأخير على ملعبه في مصر، حاسمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، إذ يحتاج كل طرف إلى نتيجة إيجابية من أجل حسم الصعود إلى الدور المقبل اليوم.

وفي حال انتهى اللقاء بالتعادل بأي نتيجة أو فوز الأهلي المصري فإن ذلك يعني صعوده للدور الإقصائي القادم، بينما تفوق الهلال يقوده للتأهل بدون النظر إلى الأهداف والمواجهات المباشرة بين الفريقين.

وعلى الرغم من الأداء المتواضع الذي قدمه الأهلي في دور المجموعات إلا أنه يظل مرشحا للتأهل على حساب الهلال السوداني وليس فقط أيضا الفوز بلقب البطولة للعام الثالث على التوالي كذلك.

ويملك الأهلي كتيبة لاعبين كاملة باستثناء بعض الغيابات التي يعتقد الجمهور الأحمر أنها لن تؤثر على مستوى النتيجة واللاعبين، لكن الهلال السوداني عاقد العزم على تحقيق المفاجأة وخطف بطاقة الصعود.

يشار إلى أن مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري ليست الأولى بين الفريقين العريقين بل سبقها مواجهات عدة كان آخرها في دور المجموعات وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل طرف منهما.

Loading...