الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد عرض وطن ع وتر 2022 والقنوات الناقلة مجانا مع عماد فراجين

وطن على وتر 2022
وطن على وتر 2022

ننشر لكم في شبكة راية الإعلامية مواعيد عرض مسلسل وطن ع وتر 2022 والقنوات الناقلة حصريا لهذا العمل الفني الذي يستمر في تحقيق النجاح للموسم السابع على التوالي مع اختلاف الفنانين.

ويقود عماد فراجين مسلسل وطن ع وتر منذ سنوات برفقة نخبة مميزة من الممثلين، حيث تشهد محركات البحث المختلفة حركة نشطة على القنوات الناقلة له بعد انتهاء تعاقده مع قناة رؤيا الأردنية.

ويكون موعد عرض مسلسل وطن ع وتر يوميا الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن ومصر والتاسعة وفق وقت مكة المكرمة والقدس يوميا خلال شهر رمضان المبارك. وفق ما أعلنت المصادر الرسمية.

وكتب عماد فراجين عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك حول المسلسل لهذا العام وطرق المشاهدة، في حين اشتكى بعض منهم في البداية لأن المنصة المعلنة تحتاج إلى اشتراك مالي بشكل شهري.

القنوات الناقلة وطن ع وتر 2022:

وقال أبو الفراجين : "شاهد حلقات وطن على وتر يومياً خلال رمضان على قناة اي سي ميديا على اليوتيوب ابتداء من أول أيام شهر رمضان المبارك. الساعة 8 مساء بتوقيت الأردن التاسعة مساء بتوقيت السعودية".

ونشرنا لكم عبر موقعنا الإلكتروني الحلقة الأولى والثانية من وطن على وتر، إذ يمكنكم مشاهدتها عن طريق الدخول إلى زاوية منوعات وتجد الحلقة كاملة داخل كل خبر في افتتاح الشهر الفضيل.

الجدير بالذكر أن وطن ع وتر يعد أحد أبرز الأعمال الفنية الأردنية الفلسطينية الذي يواصل الحفاظ على النجاح على الرغم من غياب الممثلين القدامى وقدوم أسماء جديدة في كل موسم رمضاني.

Loading...