الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:05 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد: مسلسل وطن ع وتر 2022 الحلقة 4 الرابعة كاملة مع عائلة أبو صوت

وطن ع وتر 2022
وطن ع وتر 2022

مشاهدة مسلسل وطن على وتر 2022 الحلقة 4 الرابعة كاملة على قناة واجد خليجي عبر يوتيوب حيث يواصل الكوميدي الفلسطيني عماد فراجين تقديم عروضه في شهر رمضان المبارك.

وطن ع وتر الحلقة 4 تأتي لكم الساعة الثامنة مساء عقب الإفطار مباشرة بتوقيت عمان والقدس، إذ نشرت القناة الناقلة برومو ترويجي لها تمهيدا للعرض الرسمي الكامل يوم الأربعاء 6 أبريل.

وتحمل الحلقة الرابعة من وطن ع وتر اسم عائلة أبو صوت إذ يظهر فيها أبو الفراجين برفقة مجموعة من الفنانين أثناء الحديث عن ذكريات العائلة في تسعينات القرن الماضي والصوت العالي.

وطن ع وتر 2022 الحلقة 4:

وقيل في البداية : "في عام 1920 عاش الجد الأول لعائلة أبو صوت وكان يدعى أبو صياح ويتميز بالصوت المزلزل الخطابي والذي يزلزل الجبال في الخطب الرنانة التي يلقيها على الجمهور".

وظهر أبو الفراجين الجد أثناء إلقاء خطبة على الجمهور الذي كان يتجمع حوله في القرية قديما ويتحدث فيها بصوت عال في محاولة منه لتجميع الناس وإقناعهم بما يقول من الكلمات الرنانة.

ويستمر أبو الفراجين في التحليق بعيدا في عالم الفن في فلسطين والأردن إذ يحافظ على النجاح والصدارة للعام السادس على التوالي على الرغم من تباين الآراء من قبل الجمهور المتابع له.

واحتفل عماد فراجين الليلة الماضية بوصول الحلقة الأولى من وطن ع وتر إلى المليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، الأمر الذي كان متوقعا في ظل الموسم الرمضاني الجديد.

Loading...