الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب انفصال الفنانة سلاف فواخرجي عن زوجها الفنان وائل رمضان

سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان
سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان

تم الكشف مساء يوم الثلاثاء 5 أبريل 2022 عن سبب انفصال الفنانة سلاف فواخرجي عن زوجها الفنان وائل رمضان بعد 23 عاماً من الزواج، حيث أعلنت بشكل رسمي مع رسالة موجهة له.

وأكدت مصادر مقربة وقوع خلافات بين سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان ولكن بشكل سرّي ودون ضجيج إعلامي، حيث إن الزوجين يكنّان بعضهما لبعض كل الحب والاحترام المتبادل.

ووفق المصادر فقد بدأت الخلافات بينهما منذ حوالى 5 أشهر وبدأت بالتصاعد وانتهت رسميا باتخاذ قرار الطلاق حيث لم تنجح محاولات من الطرفين للإصلاح وكذلك تدخل بعض الأصدقاء.

رسالة سلاف فواخرجي لزوجها وائل رمضان بعد قرار انفصالهما:

بأرقى الكلمات المليئة بالحبّ والاحترام، أعلنت سلاف فواخرجي انفصالها عن الفنان وائل رمضان بعد 23 عاماً من الزواج

وكتبت: أقرأ في تصريف كلمة الفِصام … انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ : اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ : اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع.

وأنا كتلك العروة انقطع… و ظهري ينصدع… وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل … وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً … وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل.

وبعد الفِصام … فطام … كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً … ننفطم عمّن نحب … كما أنفَطِم عنك الآن … وقلبي كما يُقال ينخلع … ليس بيدك وليس بيدي … إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ما ليس نحب، لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد.

لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ … لن تصل الى قمتك".

كنتَ وستبقى رجلاً في عيني، وأمام الله والبشر … رجلُ … والرجالُ قليل، سنداً لي إن ملت … ورحمةً لي إن ظُلمت … ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ … وكعادتك لن تدعني أحتاجك … لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي ، وكنت تسبق حتى ندائي … وفي ضعفي وفي فرحي".

سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء.

البداياتُ أخلاق … والنهاياتُ أخلاق"، موضحة أنها لن تبتعد عنه بالرغم من الانفصال، وكنتَ بداية .. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية … وإن ابتعدنا … لا يمكن أن ننفصل … ولو انفصلنا.

وائل … صديقي … أبو الحمزة وعلي … شكرا لك إلى يوم الدين … وأحبك إلى أبد الآبدين.

جدير بالذكر أن سبب انفصال الفنانة سلاف فواخرجي عن زوجها الفنان وائل رمضان كان واضحت، كما أن هذا الانفصال كان الثاني لهما إذا قد انفصلا منذ سنوات، وعادا للطلاق من جديد.

Loading...