الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"تويتر" تعمل على إضافة خاصية تعديل التغريدات

توتير
توتير

أعلنت "تويتر"، في تغريدة، فجر اليوم الأربعاء، أنها تعمل على إضافة خاصية تعديل التغريدات (Edit Button) منذ العام الماضي، وأنها ستختبرها مع أعضاء محددين في خدمة "تويتر بلو" في الأشهر المقبلة.

وجاء هذا الإعلان بعد أيام قليلة من شراء الملياردير الأميركي إيلون ماسك 9.2% من أسهم الشركة، ليصبح بذلك أكبر مساهم فيها. وسأل ماسك يوم أمس ما إذا كان مستخدمو الموقع يريدون إضافة زر لتعديل التغريدات، فأجاب أكثر من 73% بـ"نعم".

لكن شركة "تويتر" ذكرت في تغريدتها اليوم أنّ قرارها هذا غير مرتبط بالاستفتاء، وأنها تعمل على هذه الخاصية منذ فترة.

وقال رئيس المنتجات الاستهلاكية في "تويتر" جاي سوليفان، في تغريدة، إنّ الشركة تعمل منذ العام الماضي على إضافة خيار التعديل، وهو "أكثر ميزة مطلوبة على (تويتر) منذ سنوات عديدة".

وأضاف سوليفان أنّ هذه الميزة ستستغرق وقتاً لضبطها، إذ إنه "بدون أمور مثل الحدود الزمنية وعناصر التحكم والشفافية بشأن ما تم تعديله، يمكن إساءة استخدام التعديل لتغيير سجل المحادثة العامة".

ويتمتع المشتركون في "تويتر بلو" بمميزات حصرية مقابل اشتراك شهري.

وكان إيلون ماسك قد انضم إلى مجلس إدارة الشركة العملاقة، بعدما سبق له أن اتهمها قبل أقل من شهر بعدم احترام حرية التعبير، معلناً أنه يفكر جدياً في إنشاء منصة جديدة للتواصل الاجتماعي. لكن انضمامه لـ"تويتر" لم يتأخّر، فاشترى 9.2% من أسهم الشركة، وقد بلغت قيمتها 2.89 مليار دولار بناءً على سعر إغلاق، يوم الجمعة الماضي.

Loading...