الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد: برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 5 الخامسة مقلب غادة عادل

رامز موفي ستار 2022
رامز موفي ستار 2022

مشاهدة برنامج رامز جلال رامز موفي ستار الحلقة 5 الخامسة وكافة الحلقات في رمضان 2022، حيث يستعد القائمون لعرض الضحية الجديدة من النجوم في برنامج المقالب.

ونعرض لكم متابعينا الحلقة الخامسة من برنامج رامز موفي ستار 2022 ومقلب مع شخصية جديدة من المشاهير بعد أن كانت حلقة أمس الرابعة مع الفنانة الشابة هنا الزاهد.

ويهتم ملايين المشاهدين بهذا البرنامج السنوي الذي يبث يوميا في رمضان من أجل متابعة حلقات برنامج رامز موفي ستار، وسط تساؤلات عن ضيف رامز جلال الخامس.

وقد استضاف رامز جلال خلال الـ3 أيام الماضية كل من الفنانة الكبيرة صابرين والفنانة الشابة ياسمين صبري بالإضافة إلى حمو بيكا، والفنانة الشابة هنا الزاهد التي بكت.

ويتم عرض برنامج رامز موفي ستار 2022 يوميا على قناة إم بي سي مصر بعد الإفطار في السعودية ومصر، ويتم عرضها فور بثها على منصة شاهد التابعة للقناة.

وكان رامز جلال قد قال عقب طرح برمو برنامجه للعام الجديد "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان.

وبعد الضحية الرابعة الفنانة هنا الزاهد نعرض لكم مشاهد الحلقة الخامسة من برنامج رامز موفي ستار فور عرضها مباشرة على القناة الناقلة، ورابط المشاهدة عبر منصة شاهد.

لمشاهدة الحلقة الثانية فور عرضها اضغط هنا

Loading...