الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة الخامسة 5 في رمضان 2022

مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة الخامسة
مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة الخامسة

شاهد مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة الخامسة 5 في رمضان 2022 المسلسل الذي يبحث عن حلقاته الآلاف لما حققه من نجاح منذ عرض الحلقة الأولى يوم السبت الماضي.

ونبث لكم الحلقة الخامسة من مسلسل من شارع الهرم إلى 2022 وأحداث شيقة من المسلسل الذي يعتبر مزيجا بين الدراما الخليجية والمصرية التي تتألق في هذا الموسم الرمضاني.

وفي أحداث الحلقة الخامسة تصعد كريمة للغرفة الخاصة بالفتاة عبلة وتسألها الأخيرة عن سبب تأخرها، لتجيبها برفضها نشر مقاطع الفيديو خلال رقصها في الفرح الخاص بهم.

وتخبر عبلة كريمة بأنه منذ رقصها في حفل الزفاف ونشر مقاطع الفيديو على المواقع بدأت الحجوزات بالتهاطل عليها لإحياء حفلات جديدة وتخبرها بأن الأسبوع الأول تم حجزه.

وأثار مسلسل من شارع الهرم إلى؛ العديد من الانتقادات والجدل معتبرين أنه يُسيء إلى المرأة المصرية حيث يتم تصويرها في المسلسل راقصة تُحاول الاستلاء على بيت هدي حسين.

لمشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل من شارع الهرم إلى على شاهد اضغط هنا

وتقوم هدة حسين بدور الدكتورة عبلة والدة قتيبة التي جاءت من مصر لتُحيي حفل زفافه، وخلال الأحداث الأولى تم التعريف بالأشخاص وبعض أحداث عن قصة المسلسل.

ووصل مسلسل من شارع الهرم إلى للحلقة الخامسة والتي سيتم عرضها على قناة mbc وتم عرضها في الليلة الماضية على شكل ملخص على منصة شاهد vip الخاصة بالقناة.

Loading...