الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

السعودية : إعلان موعد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي 2022 نزول مكرمة الملك

المكرمة الملكية 2022
المكرمة الملكية 2022

أعلنت مصادر موثوقة عن موعد صرف المكرمة الملكية من الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك من أجل الاستفادة منه في هذه الأيام.

وذكرت المصادر في تصريحات نشرتها راية نقلا عن حساب سناب سفير الضمان الاجتماعي أن المركمة الملكية سيتم صرفها وفق ما هو متوقع خلال أيام قليلة وسيعلن ذلك رسميا قريبا.

ووفق ما نشر "سناب الضمان الاجتماعي"، فإن موعد صرف المكرمة الملكية قد يكون في الرابع عشر من شهر أبريل الجاري، موضحا أن التفاصيل سيتم إعلانها من خلال حسابه في السناب.

سناب سفير الضمان الاجتماعي

وكان الحساب قد نشر مؤخرا عن صرف حساب المواطن بدقة إذ يختلف الدعم بحسب دخل المستفيد، بواقع 417 ريال سعودي الدعم لشخص واجد، 626 لشخصين، 876 لثلاثة أشخاص.

سناب الضمان الاجتماعي:

يذكر أن الحساب الرسمي لسفير الضمان الاجتماعي هو مؤثر لخدمة واخبار الضمان أول حساب موثوق ودقيق لمحتوى الضمان الاجتماعي المطور، مع العلم أن الحساب لايتبع لجهه حكومية واتسمت أخباره بالدقة.

وينتظر الجميع الإعلان عن موعد صرف المكرمة الملكية رسميا كي يتمكن المواطنون من الانتفاع بها في الشهر الفضيل قبل الدخول في عيد الفطر واحتياجاته نهاية الشهر.

وسنقوم في راية بنشر موعد المكرمة الملكية فور صدور أي إعلان رسمي من الجهات الجكومية في المملكة، إذ من المتوقع أن يكون ذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

Loading...