الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اتحاد الصناعات الانشائية ينظم افطارا رمضانيا

من فعاليات الافطار الرمضاني
من فعاليات الافطار الرمضاني

نظم اتحاد الصناعات الانشائية في المحافظات الشمالية، افطارا رمضانيا لأعضاء الاتحاد من محافظة شمال الضفة، وذلك بحضور بسام ولويل رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والامين العام د. عودة شحادة و المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات الانشائية خالد صافي واعضاء مجلس ادارة اتحاد الصناعات الانشائية.

وقبل بدء الإفطار، تم عقد لقاء بين الأعضاء وبحث ونقاش قضايا الاتحاد وارتفاع اسعار الاسمنت المتتالية واسعار المحروقات والطاقة وايجاد حلول مشتركة لقطاع الصناعات الانشائية وخرج المجتمعون بالتوصيات التالية :

1- تكليف لجنة لدراسة اسعار المنتجات في المحافظات (باطون جاهز، منتجات الكسارات) وحث الاعضاء على الالتزام بالسعر الاسترشادي وعدم تجاوزه .

2- مطالبة الجهات الحكومية المعنية بخفض اسعار الطاقة والمحروقات لقطاع الصناعات الانشائية (محروقات صناعية، تعرفة كهرباء صناعية ) او خفض ضريبة القيمة المضافة على المحروقات والكهرباء.

كما اكد المجتمعون على ضرورة عقد باقي اللقاءات المقترحة في رام الله والخليل من اجل بحث هذه المقترحات والخروج بموقف موحد للاتحاد وذلك لضمان تكاتف كافة الاعضاء في المحافظات حول ورقة موقف محدد لقطاع الصناعات الانشائية.

Loading...