الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:44 PM
العشاء 9:14 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط : متى موعد نزول معاش الضمان الاجتماعي المطور 2022 في السعودية ؟

الضمان الاجتماعي المطور
الضمان الاجتماعي المطور

أعلنت مصادر إعلامية مُطلعة في المملكة، اليوم، عن موعد نزول معاش الضمان الاجتماعي المطور خلال شهر رمضان المبارك 2022، متوقعة أن يتم صرفه خلال أقل من أسبوع.

وأفادت المصادر المُطلعة أن موعد معاش الضمان الاجتماعي المطور المتوقع سيكون خلال يوم 20 إلى 24 ميلادي من شهر ابريل/نيسان الجاري، أي من الأربعاء حتى الأحد المقبلين.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه ستنزل رواتب مستفيدي الضمان الاجتماعي يوم 24 رمضان وما قبل، موضحة أن هذا الأمر غير مؤكد لكنه الحد الأقصى لنزول المعاشات في حسابات المستفيدين.

وكان نظام الضمان الاجتماعي قد كشف مؤخرا عن قبول دفعة جديدة لبعض المتقدمين للاستفادة من الضمان المطور، إذ من المنتظر أن يتم إيداع راتب لهم خلال الدفعة المتوقعة قريبا.

رابط الضمان الاجتماعي المطور:

ويستضيف حساب سفير الضمان الاجتماعي المخصص لنشر الأخبار حول الرواتب والمعاشات شخصيات عبر تيك توك وسناب شات للحدث حول نظام الأحوال الشخصية وفوائد النظام.

وكان الحساب قد استضاف مؤخرا على تيك توك المستشار أحمد الدخيل للحديث عن قضايا الإصلاح الأسرى والأحوال الشخصية مثل النفقة والطلاق والخلع وبعض الأمور التي تهم العائلات.

يشار إلى أن الضمان الاجتماعي المطور قد لقي استحسانا من قبل المواطنين، حيث جاء بالتزامن مع انتظار المستفيدين في رمضان موعد نزول المكرمة الملكية خلال الأيام القليلة القادمة.

Loading...