الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الآن 2022 بعد أهداف صلاح اليوم

هداف الدوري الإنجليزي 2022
هداف الدوري الإنجليزي 2022

ننشر لكم ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز ومن هو هداف البريميرليغ 2022 بعد هدفي الدولي المصري محمد صلاح اليوم الثلاثاء في مباراة فريقه ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الجولة الثلاثين من المسابقة.

وكسر محمد صلاح نجم ليفربول صيامه عن التهديف الذي استمر 6 مباريات على التوالي في مختلف البطولات، وهز شباك مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، مرتين على ملعب أنفيلد في اللقاء المؤجل من الجولة 30 للبريميرليج 

وصنع النجم صلاح الهدف الأول للريدز، الذي أحرزه لويس دياز في الدقيقة 5، قبل أن يضيف الهدف الثاني بنفسه في الدقيقة 22، والرابع.

هداف الدوري الانجليزي 2022

هداف الدوري الإنجليزي 2022:

ووفق شبكة "سكواكا" للإحصائيات الرسمية، فإن صلاح واصل تألقه أمام فرق مدينة مانشستر في البريميرليج هذا الموسم، بعدما ساهم في أهداف خلال المباريات الأربع التي خاضها أمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ولفتت الشبكة الشهيرة، إلى أن صلاح، سجل هدفين وصنع آخر في لقاء الدور الأول أمام مانشستر سيتي، بينما تكفل بصناعة هدف وحيد في لقاء الدور الثاني. أما في لقاء الدور الأول أمام مانشستر يونايتد، فقد سجل 3 أهداف وصنع هدفًا، وفي الدور الثاني صنع هدفًا وسجّل آخر.

وأشار المصدر ذاته بالتزامن مع استمرار المواجهة النارية أن الموسم الحالي هو ثاني أفضل موسم لصلاح في مسابقة البريميرليج، من حيث المساهمة في الأهداف.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022:

وتعد هذه أفضل عودة لمحمد صلاح عقب خيبة الأمل الكبيرة التي أصيب بها بعد عودته من مشاركته مع المنتخب المصري وفشله في التأهل إلى مونديال قطر أو الفوز بكأس الأمم الأفريقية أمام السنغال على التوالي.

Loading...