الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:07 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة إسلام ليل دورك الرابرز الأمريكي المشهور

حقيقة إسلام ليل دورك الرابرز الأمريكي المشهور
حقيقة إسلام ليل دورك الرابرز الأمريكي المشهور

حقيقة إسلام ليل دورك الرابرز الأمريكي المشهور حيث كشفت مصادر إعلامية معروفة اليوم الجمعة عن الأخبار المتداولة التي تفيد بإعتناق النجم الشاب الشهير للدين الإسلامي.

وأكدت موقع "سكرين مكس" حقيقة إسلام ليل دورك الرابرز الأمريكي إذ قالل الموقع إنه أصبح مسلما وذلك بعد أن خاص نقاشا مع والده المسلم وبعض من أصدقائه.

وأضاف: "ليل دورك أحد أشهر الرابرزفي أمريكا قد أعلن أنه مسلم بعد أن خاض نقاش مع والده المسلم وأصدقائه واقتنع بتغيير ديانته للإسلام.. اللهم أعز الإسلام والمسلمين".

ليل دورك اسمه الحقيقي الكامل دورك ديريك بانكس هو مغني راب وكاتب أغاني أمريكي موهوب للغاية وشعبي ومتعدد الاستخدامات، اشتهر بألبومه الأول تذكر اسمي.

ولد في 19 أكتوبر 1992 في إنجلوود، شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة الأمريكية، اعتبارًا من عام 2020، يبلغ من العمر 28 عامًا ويبلغ ارتفاعه 5 أقدام و 7 بوصات.

اعتبارًا من عام 2020، لديه أكثر من 2.53 مليون مشترك على قناته على YouTube، ويتحدث عن ثروته، تقدر ثروته الإجمالية الصافية بحوالي 2.5 مليون دولار أمريكي.

حقيقة إسلام ليل دورك الرابرز الأمريكي المشهور حيث يأتي معظم دخله من الأداء الحي، والملكية، وتأييد العلامة التجارية، والإيرادات من خلال بيع الأغاني، وأصبح مليونيرا.

Loading...